حبيبةk

حبيبةk @hbybk

عضوة جديدة

مواضيعكم هيضتني

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات وعساكم سالمين مدري يابنات كيف اعبر عن احساسي هاللحظه يوم اقرا بعض المواضيع احسني ماني مستمتعه بحياتي الزوجيه واو كوني انثى زوجي مايدلعني كثير وقت العلاقه الحميمه ولايهتم بلبسي مايطلبني البس له شي معين ماعمره اهداني قميص نوم ماعمره قال حطي مكياج او استشوري شعرك وريني جمالك حتى لوسويتها ماينشد مره يعني انا طول لوقت لمكياج ولاهم يحزنون بس مهتمه بنظافتي وترتيبي لشكلي  بس هو ماقد امتدح مثلا نعومة جسمي او شعري مع ان ماينقصتي شي هو دايم يوصيني بالرياضه بس احس من باب الاهتمام بالنظام بنات اناخايفه يكون عنده برود من ناحيتي اوشايل بقلبه اومجروح مني خصوصا اناجرحت اول زواجنا كثير لكن ارجع وقول هوحنون ودايم يضمني ويبوسني ويقولي كلام حلو اش رايكم ساعدوني 
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مازن المنتظر
ام مازن المنتظر
هلا أختي ليش انتي تنظرين هو يقول اكشخي وتزيني ماهو لازم هو يقول سوي كذا وكذا غيري نفسك وهتمي فيها ماهو علشانه علشانك انتي
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
لا يا حبيبتي اهتمي بنفسك مو علشانه علشان انتي تحسين انك انثى وبعدين ترى اغلب الرجال مايعرفون يعبرون ولا يطلبون لكن بيعجبه لو شاف منك تغير والله يوفقك
عاطرة الشذى
عاطرة الشذى
حبيبتي هذا النمط الشمالي الشرقي

انتي بحياته ملكه
لكن ماعندهم لسان حلو

وقت العلاقه الزوجيه يقولك كل شئ اوقات ثانيه مافيه
هههههههههههههه

الله يستر عليهم بس

اقراي عن الشمالي الشرقي وشوفي كيف طبعه مع زوجته
أسرارالوفاء
أسرارالوفاء
اذا كنتِ تتأثرين بكلام البنات نصيحه لاعاد تمرين ذا القسم الناس اوضاعها مختلفه لاتطلبين ان زوجك هونفس زوج فلانه وترى المقارنات تتعب الرجل وتقلل ثقته بنفسه تخليه ينقلب جافي وحااااقد زي لما يقارنك بقريبه له انتببببهي اقري عن نمط شخصيته عشان تعرفين تفكييييره وكيف طريقته في التعبير

انصحك تسمعين ماده اسمها ( أنماط الشخصيه) مريد كلاب
بوصله انماط التفكييير (عبدالله بن هادي) روووووووعه تغيرت من داخلي لما سمعتها جداً مفيده وواقعيه
منايل الشرقيه
منايل الشرقيه
انا مع الأخت اللي قالت ان زوجك شمالي شرقي 

لأن زوجي نفس النمط ونفس أسلوب زوجك بس انا اكشخ واتعدل لنفسي موعشانه مع اني عارفه ان هذا المكياج يلفت انتباهه بس موشرط يتكلم او يعلق إلا مررررره قال رسمت الكحله حلوه انا هنا تشققت مومصدقه ان زوجي طول هالفتره يلاحظ 

واذا ع الشغلات الثانيه مانشوفها إلا اثناء العلاقه ومن كم يوم مسوية له سالفه ع هالموضوع بس مافي فايده كم يوم ويرجع الوضع نفس قبل 
وقمصان النوم انا مايبيها خير شر لأني اتوقع ان اذا شاف اكتفى 
والهدايا انتي عوديه اذا صرتي تهدينه في مناسبات معينه مابيقصر معاك 

انتي بس تقرين عن شخصيته ان شاءالله بتقتنعين