timoon

timoon @timoon

محررة ذهبية

الحقواااااااااااااااا التشقييييير خطييييييييييييير

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم قرأت في كذا موقع ان الاطباء يحذرون من الهيدروجين بروكسايد اللي نخلطه مع البلوندر في التشقير
ويقولون انه لايقل خطوره عن الهيدروكينون الموجود في كريمات التبييض مثل الالدوكوين وغيره

اعطوناااااااااا حل انا احترت وانا اشقر من فتره طويله
ياليت الاخوات اللي يستخدمون الكنت وغيره يفيدونا هل فيه هيدوجين بروكسايد والا لا ؟؟؟

نبغى طريقة تشقير ماتضر لان الاغلبيه يشقرون مره بالاسبوع وهذا فيه خطوره
32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
لا حول ولا قوة الا بالله

انا بعد اشقر

شو الحل؟؟؟
نورا الحلوة_2
نورا الحلوة_2
والله ملينا عيل شو الحل أنا اليوم شقرت شواربي اسمه جاكيولين مكتوب بالانجليزي ماخذتنه من الصيدليه ولونه بنفسجي وأنا ما أشقر ويهي وايد لأني ما وايد أطلع بس إذا كان عندي مناسبه أشقر كامل
فيض من المشاعر
اخواتي:احب اقدم نصيحه
1"التشقير يكثر الشعرعموما...............................2"تشقير الحواجب:محرم بناءاعلى فتوة اللجنه الدائمه.......................................................
timoon
timoon
والله ملينا عيل شو الحل أنا اليوم شقرت شواربي اسمه جاكيولين مكتوب بالانجليزي ماخذتنه من الصيدليه ولونه بنفسجي وأنا ما أشقر ويهي وايد لأني ما وايد أطلع بس إذا كان عندي مناسبه أشقر كامل
والله ملينا عيل شو الحل أنا اليوم شقرت شواربي اسمه جاكيولين مكتوب بالانجليزي ماخذتنه من الصيدليه...
هلا اختي
المشقر اللي تشترينه يحتوي على الهيدروجين بروكسايد او لا؟؟
علشان اغير اللي عندي
timoon
timoon
اخواتي:احب اقدم نصيحه 1"التشقير يكثر الشعرعموما...............................2"تشقير الحواجب:محرم بناءاعلى فتوة اللجنه الدائمه.......................................................
اخواتي:احب اقدم نصيحه 1"التشقير يكثر الشعرعموما...............................2"تشقير...
هلا اختي
انا اشقر من كم سنه ومااحس الشعر كثر
وبالنسبه للفتوى انا قراتها بس العلماء مختلفين الشيخ عبد العزيز الفوزان واستاذي فالح الصغير قالوا انها حلال

والله يجزاك خير على نصيحتك ونيتك الطيبه