beautiful girls

beautiful girls @beautiful_girls

كبيرة محررات

بخاخ ريجين لكثافة الشعر .. من لها تجربه معه الله يسعدها تذكرها

العناية بالشعر

مساء الخير على الجميع

حبيباتي ابي اسئلكم عن بخاخ ريجين من استخدمته

مقدمة شعري خفيفه جدا والجوانب تفشل مره

كيف استخدامه كم مره باليوم ؟
وكم سعره ؟
وهل متوفر بكل الصيدليات العاديه ؟
وعادي اصبغ شعري وانااستخدمه ؟
والشعر الي يطلع منه ينصبغ عادي او لا ؟
ومتى تبين النتيجه ؟
اناسمعت انو درجه 5 % للرجال لانه يطلع شعر في الوجه وشنب و2 % للنساء لانه اخف صحيح هالكلام ؟

الله يسعدكم الي لها تجربه مع البخاخ او سمعت او قرئت عنه تنورني الله ينور دربها في الدنيا والاخره
49
217K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوة منذو مبطي
up
up
upرددي معــــــــــــــــــــــــــــــي
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
" لميييس "
أنا استخدمته من عدة سنييين وكان رااااااائع كثف شعري بطريقه خرافيه ونبت لي شعر غزير بغضون الشهرين وغير نوعية شعري للأحسن بكثير بس له عيوب خلتني أمله ..
أولا لازم تستمرين عليه طول العمر وإذا تركتيه يرجع شعرك لوضعه الأول قبل الإستخدام
ثانيا نبت لي شعر بجبهتي ووجهي وحتى أذاني بس مواضح يعني شعيرات خفيفه ...

كان سعر العلبه زمان 200 ريال وتكفي شهر .. ورجعت من فتره أبستخدمه من جديد لقيت العلبه تغيرت وصارت فيه علبه نسائي ورجالي والفرق بينهم نسبة تركيز الهيدروكسيل طبعا للرجال أكثر ,, علبة النساء تركيزها اثنين بالميه على ماأعتقد واستخدمته فتره وبطلت .

اتمنى أكون أفدتك .........
beautiful girls
beautiful girls
حلوه منذو مبطي يسلمو
beautiful girls
beautiful girls
أنا استخدمته من عدة سنييين وكان رااااااائع كثف شعري بطريقه خرافيه ونبت لي شعر غزير بغضون الشهرين وغير نوعية شعري للأحسن بكثير بس له عيوب خلتني أمله .. أولا لازم تستمرين عليه طول العمر وإذا تركتيه يرجع شعرك لوضعه الأول قبل الإستخدام ثانيا نبت لي شعر بجبهتي ووجهي وحتى أذاني بس مواضح يعني شعيرات خفيفه ... كان سعر العلبه زمان 200 ريال وتكفي شهر .. ورجعت من فتره أبستخدمه من جديد لقيت العلبه تغيرت وصارت فيه علبه نسائي ورجالي والفرق بينهم نسبة تركيز الهيدروكسيل طبعا للرجال أكثر ,, علبة النساء تركيزها اثنين بالميه على ماأعتقد واستخدمته فتره وبطلت . اتمنى أكون أفدتك .........
أنا استخدمته من عدة سنييين وكان رااااااائع كثف شعري بطريقه خرافيه ونبت لي شعر غزير بغضون الشهرين...
يسلمو حبيبتي

ماشاءالله تبارك الله بظرف شهرين صراحه حمستيني له طيب يوم وقفتيه طاح الشعر الي نبت مثل مايقولون ؟
خيال44
خيال44
للرفع