تـــجاربكم مع حبــوب التخســـيس منافـــعها ومضارهــا ؟(( تم دمج المواضيع المتشابهه ))

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا هالموضوع علشان نستفيد كلنا والي تنصحنا لها الاجر ان شاء الله كل وحده جربت حبوب تخسيس وارتاحت عليها تذكرها واذا استخدمت نوع اخر وشافت انه مضر بالصحه تذكر الاضرار

انا بالنسبه لي جربت انواع وايد منها :-
1- الردكتيل -------------------------------------) صارت معاي ضربات قلب سريعه

2-الزينكال ---------------------) يابلي المراره انا مع 2 من رفيجاتي لانه ينشف الدهن داخل الجسم

3- سيبوترم -------------------) حاشني صداع راس واعصاااب

4- FAT FIGHTER FORTE -----) هذا النوع ممتاز جدا لانه ما في اي اضرارلانه مواد طبيعيه ودكتور التغذيه قالي انه وايد ممتاز بس العيب الوحيد فيه انه مو موجود بالدول العربيه انا شريته من بره بس تقدرين تطلبينه من الانترنت وهذا صورته

الصور مخالفه

وياليت تفيدونا اكثر وجزاكم الله خير والي تحط الصوره يكون افضل :)
691
441K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت عبدالغني شربت
:(
n_riadh
n_riadh
اهلين اختي والله انا جربت من زمان حبوب الزينكال وكانت تحرق الدهون بس ماكملت عليها بس انشاءالله ناويه اشتري اليوم حبوب الرديتكتيل واجربها كثيرررر بنات مدحوها وعلى الله انشاءالله تنفعني... وهذا اللي عندي
كرماله
كرماله
أنا جربت ماجيك هيرب، طبعا من اسمه هو منتج طبيعي 100% وفعلا المكونات كانت طبيعية، طبعا نزلت عليه 15 كيلو خلال أقل من 3 أسابيع:bkh:!!
لكن صار عندي عدم انتظام في دقات القلب، رجفة في اليدين،رائحة الجسم تغيرت، توتر شديد، عدم مقدرة على التركيز والأهم عصبية حادة:30: !! مع اني من النوع الهادئ جدا! لكني صرت عصبية بشكل (مؤذي) كنت على وشك أفقد كل صديقاتي:w:!
بعد فترة من استمراي على استخدامه عندما اردت ان اجدد من استخدامه تم سحبه من الأسواق بسبب وجود مادة الاندفير التي أدت الى وفاة 3 أشخاص بجلطات منه! وفي أمريكا -المصدر تم ايقاف انتاجه كليا وانتاج نوع جديد منه لا يحتوي على الاندرفير وهذه المادة على فكرة موجودة في الأعشاب الطبيعية!! أي ليست مصنعة!! أي أن معظم أدوية التخسيس حتى الطبيعية ممكن تؤذي!!
كذلك جربت Xynical طبعا غير عملي ومؤذي ولا يمكنك تاخدي اذا كنت تخرجي من البيت كثيرا:hahaha: !
وأنا أعرف ان استخدام الريداكتيل يعمل على تخفيف الذاكرة بنسبة تصل الى 10% من ذاكرة الانسان!
واتمنى اذا احد جرب شي واستفاد يخبرنا!
لياااان2
لياااان2
انا استخدمت حبوب فات بلووك وفعلا نقصت عليها وانصحكم فيها
غلاي احمد
غلاي احمد
هلا حبيبتي بنت عبد الغني انا والله استخدمت الردكتيل وماحسيت انه سوى اي شي مهايه مادري ليه