((في عيون البشر))
السلام عليكم مشكوراختى وانا مع كلامك الدكاتره ساروا طماعين اهم شي الفلوس غير مارحم ربي بس عندي سؤال انا ولدي عمره خمسه سنوات وافكر احمل باذن الله بس خايفه مره من الخياطه لانهم يقول رجع كل شي لمكانه
السلام عليكم مشكوراختى وانا مع كلامك الدكاتره ساروا طماعين اهم شي الفلوس غير مارحم ربي بس عندي...
ماشاء اللله تبارك الله شكل نفاسك زين واهتمامك بنفسك مره زين
حبيبتي سبحان الله وقت الولاده يتغير ويتوسع وينمط بشكل ماتتصورين ولاتخافين ان شاء الله اذا جيتي تولدين يصير شق بسيط جدااا وغكم غرزه بسييطه

واحنا مشكلتنا نباعد بين الولادات المفروض سبحان الله بعد كل سنيتن تجيبين بس احنا عجازات والروح مافيه تربي ورا بعض
بس يالله اجرنا عند ربي عظيم

:26::26:
((في عيون البشر))
رفع للفائده
رورو 99
رورو 99
صديقتي ولدت عند الدكتورة نوال السناني وعملت لها عملية تجميلة تضويق داخلية وخارجيه وشالت الزايد من العضلات المترهلة

من الداخل ورجعت اضيق من البكرية لدرجة انها عانت اكثر من 6 شهور ماعرف زوجها يدخل عليها وكمان قالتها ممكن تولدي طبيعي

وتتخيطي تجميلي تاني مرره وترجعي احسن من البكرية

مع اني اعرف انو هذا النوع من الخياطات تكون في اخر ولادة ولازم الوحدة ماتفكر تحمل بعدها

و****لله ناوية اعملها بعد ولادتي هذه لاني مافكر احمل خلاص وربي يسهل علينا
um3aboodi
um3aboodi
جزاك الله خير
اتفاح اخضر
اتفاح اخضر
انا في حملي الاول ولدت الجمعه وطلعت من المستشفى السبت وطاح الخيط يوم الاثنين يعني الخياطه توها مالها الا 3 ايام
ورحت لدكتورة مستشفى خاص وانا خايفه تقول خياطه ثاني لاني احس فيه مفتوح ما ان خاط بس طمنتني وقالت مافي خياط وعطتني ميبو مره حلو وانخاطت المنطقه ولله الحمد وهذا كله منفضل الله ثم من الدكتوره الي صرفتلي ميبو وبالخير سبب لي الخياط زي الحبه ورجعت لم الدكتوره وقالت مسببلك زي الاتهاب وحساسيه من الخيوط شالت الخيوط وعقمت المنطقه وقالت استمري على ميبو لما خلص النفاس