عيون سعد

عيون سعد @aayon_saad

الفواحة العطرة لآسرة حواء

هذي عزومتي اللي وعدتكم بتنزيلها...و لكن

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

مثل ما قلت لكم من قبل أنه عندي عزومة و كانت لحمولتي ، و ذلك يوم الاربعاء اللي فات ، وكان عندي في البيت بس الحريم و الرجال في الاستراحة و كانت العادة أنه التفنن يكون في التقديمات و العشاء من برى ، بس المرة هذي حبيت أغير بالمرة فقلت لزوجي أنه بسوي عشاء الحريم عندي بالبيت ، و من أسبوعين و أنا أخطط لها العزيمة ، لانه حبيت أنها تكون غير و مميزة ، لانه مشهور عني المفآجات في كل أدوارنا ،، بس المرة هذي كانت مفآجاة عن جد..

لاني سويت لهم بوفيه مصغر ، متنوع الاطباق ، و الحمدلله أعجب الجميع و السفرة أتمسحت تقريبا على الاخر ماشاء الله لانه العادة يوم الاربعاء ما يؤكل في البيت الا حاجات خفيفة علشان العشاء ، و انا مع القهوة ما قدمت الا تمر و الشاي ما قدمت معه حاجة...

لذلك كان الجميع جوعانين فقدمت العشاء مبكر على الساعة تسعة و نصف ، أما الاطباق فكانت عبارة عن:

ـ الرز بخلطة الكبسة من كنور
ـ الفوتشيني
ـ روبيان في الفرن
ـ أعواد الشيش طاووق
ـ سلطة الجزر و الملفوف
ـ مسقعة بالقشطة في الفرن
ـ جريش
ـ شمبانيا سعودي

و صورت لكم كل طبق لحاله ، بس للاسف ولدي الله يهديه حذفهم كلهم ، بس طلعت لكم كم لقطة للسفرة كاملة من تصوير فيديو لها كنت مصورته بوريه زوجي بس قبل ما أفتح أي حاجة لانه اعتمدت أنه فيه صور تكفي ، بس ما عليه بحاول أحط لكم صورة كل طبق اذا سويته مرة ثانية

و هذي صور السفرة:

أتمنى تكون الصور واضحة ...
47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون سعد
عيون سعد
هذا الفوتشيني صلحته اليوم على الغداء:

الأمل سر الحياة
ياعيني على السفرة الحلوه ياقمر
تسلمييييييييييييييييييييين
حرم المحامي
حرم المحامي
روووووووووعه يعطيك العافيه
عيون سعد
عيون سعد
بس اليوم مختلفة شوي عن اللي سويتها في العزيمة،، و هي نفس طريقة أم هنوفي في عزومتها الصغنونة ، بس مرة لذيذة و رووووووووووعة و الكل سألني عن طريقتها كانت غريبة ، الله يعافيك يا أم هنوفي وطريقتها :

الفوتشيني

مكرونه شرائط ( أنا أشتريت اللي في كيس أزرق و شفاف ، و حطيت كيس و نصف )
صحن صدور دجاج مقطع طوال
فطر شرايح علبه
علبة ذرة
بصله متوسطه مقطعه شرايح
فلفل رومي مقطع شرايح
علبتين قشطة
ماجي + فلفل أسود + شوية بهارات+ ملح
اولا نحمس البصل مع الفلفل واذا ذاب البصل نضع عليه الفطر والدجاج ونضع مكعب ماجي وشوي ملح وفلفل اسود ونقصر النار مع التحريك كل شوي وبالاثناء هذي نسلق المكرونه مع ملح وشوي زبده او زيت وبعد 10 دقايق يكون الدجاج استوى ونضع الذره وبعدين نضع القشطة على الدجاج وبعد 7 دقايق طفيه وبعدين اشخلي المكرونه وحطيها على الدجاج واخلطي المكرونه مع الدجاج والفطر زين وبعدين حطيتها في الحافظة ...

يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم لا تفوتك ، لذذذذذذذذذيذذذذذذذذذذ خلصوها على الاخر ...
عز2
عز2
سفرة دائمة ان شاء الله