ZNAR
ZNAR
وانا بعد مايه امريكا خربت شعري واصبح جاف ويتساقط بكترة
استعملت خلطة من اختراعي الحمد لله النتيجة ممتازة
اخذت علبة زيت زيتون ووضعت فيها 2 ملعقة قرنفل مطحون وتركتها لمدة اسبوعين
والخلطة هي بيضة وملعقة عسل وملعقة زيت خروع ونصف فنجان من الزيت المنقوع فيه القرنفل
واضعه على شعري واضع القبعة النايلون واتركه لمدة 6 ساعات تم اغسلة بماء فاتر وعندما انتهي من غسل شعري
اخد ملعقة عسل صغيرة واضع عليها لتر ماء واسكبها على شعري تجعل الشعر رطب وجسمك ايضا
واستعملها من مرة الى مرتين في الاسبوع والحمد لله تحسن شعري كتيرا اوقف التساقط واصبح رطب وطول ايضا
ان شاالله اكون فدتكم بتجربتي
ولا تنسوني من الدعاء
ام الحلائات
ام الحلائات
ZNAR ZNAR :
وانا بعد مايه امريكا خربت شعري واصبح جاف ويتساقط بكترة استعملت خلطة من اختراعي الحمد لله النتيجة ممتازة اخذت علبة زيت زيتون ووضعت فيها 2 ملعقة قرنفل مطحون وتركتها لمدة اسبوعين والخلطة هي بيضة وملعقة عسل وملعقة زيت خروع ونصف فنجان من الزيت المنقوع فيه القرنفل واضعه على شعري واضع القبعة النايلون واتركه لمدة 6 ساعات تم اغسلة بماء فاتر وعندما انتهي من غسل شعري اخد ملعقة عسل صغيرة واضع عليها لتر ماء واسكبها على شعري تجعل الشعر رطب وجسمك ايضا واستعملها من مرة الى مرتين في الاسبوع والحمد لله تحسن شعري كتيرا اوقف التساقط واصبح رطب وطول ايضا ان شاالله اكون فدتكم بتجربتي ولا تنسوني من الدعاء
وانا بعد مايه امريكا خربت شعري واصبح جاف ويتساقط بكترة استعملت خلطة من اختراعي الحمد لله...
الف شكر لك:)
um-basel
um-basel
rosan rosan :
كل الكيراتين يخلي الشعر حلووو مرة بس يكون الشعر جاف وقوي مو ضعيف لكن البرازيلي لازم تتأكدي من نسبة الفورمالدهاليد لانه خطيرة ماتت وحدة بسببها في اثناء الفرد في أمريكا الجنوبية واعلنوها في الاخبار بس اعتقد ان النسبة كانت عالية جدا انا استخدم مجموعة الفيف من لوريال واحلى شيء في العالم استخدي البلسم وبعد ماتطلعي من الحمام حطي كم نقطة من السيروم ولفي شعرك وهو فيه شوية رطوبة,لاتخليه ينشف تماما وهو مفرود وبس ماتحتاجي حتى سشوار بعدها وانا مو في امريكا على فكرة
كل الكيراتين يخلي الشعر حلووو مرة بس يكون الشعر جاف وقوي مو ضعيف لكن البرازيلي لازم تتأكدي من...
اي مجموعة تستعملي
وتستعملي الشامبوا والماسك ولا بس بلسم وسيروم
noors
noors
اي مجموعة تستعملي وتستعملي الشامبوا والماسك ولا بس بلسم وسيروم
اي مجموعة تستعملي وتستعملي الشامبوا والماسك ولا بس بلسم وسيروم
سمعت اليوم عن زيت اسمه زيت الحشيش يقولون روعة للشعر هل احد جربه