النووووري
النووووري
بنااااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييييييييز أبغا مساعدتكم ابغى اغير الباسوورد حق إيميلي ولا عرفت وزيادة على كذا ان فيه ناس يعرفون الباسوورد
:mad:
فأنا محتاجتلكم بسررررررررررررررررررررعة :)
Fragrance
Fragrance
بنااااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييييييييز أبغا مساعدتكم ابغى اغير الباسوورد حق إيميلي ولا عرفت وزيادة على كذا ان فيه ناس يعرفون الباسوورد :mad: فأنا محتاجتلكم بسررررررررررررررررررررعة :)
بنااااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييييييييز أبغا مساعدتكم ابغى اغير الباسوورد حق...
السلام عليكم

تفضلي أختي هذا رابط موضوع خاص بتغيير كلمة السر في بريد الهوتميل

إن شاء الله يكون هذا ما تبحثي عنه

بالتوفيق
النووووري
النووووري
بنااااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييييييييز أبغا مساعدتكم ابغى اغير الباسوورد حق إيميلي ولا عرفت وزيادة على كذا ان فيه ناس يعرفون الباسوورد :mad: فأنا محتاجتلكم بسررررررررررررررررررررعة :)
بنااااااااااااااااااااااااااااات بليييييييييييييييييييييييز أبغا مساعدتكم ابغى اغير الباسوورد حق...
أنا على الهوتميل........
صرئوعة اووي
صرئوعة اووي
اختي انا دخلت عشانك ههههههههاي

الظاهر عطوك الرابط بس بشرح لك الايميل بعدين خيارات بعدين الباسورد وتحطين الباسورد القديم بعدين الجديد الي انتي تبينه تحطينه مرتين بعدين اوكي اوكي وانتهت السالفه
بتجيك اساله اذا تبين تغييرن السؤال حطي اي سؤال بعدين اوكي
النووووري
النووووري
مشكووووووووووووووووووورين على أنك دخلت عشاني :33:
أنتوا كذا:2thmup: