’’ناردين’’
’’ناردين’’
اتصدقووووون قمت اشك بنفسي والسبب انتم :42:
معقووول مو واضح كلامي قاعده اقولكم مابغى اشتري ذهب اكره
تقلون لي اشتريه :eek: محس احد فهم علي ياربييييييييييييييه
عموما اشكر الي علق علي’’
سندريللا 2000
سندريللا 2000
سندريلا يا عسولة ما في شي الا انه حاسة الأمور عندكم بتختلف عني باعتباري مش في السعودية يعني اوكي احنا الاسعار عندنا متل عندكم بس ما عمري دخلت كارفور او السيفوي متلا وطلعت بأكثر من 300 ريال هاد لو البيت فاضي ما فيه ولا شي .. يمكن نظام الحياة غير ما بعرف والاختلاف التاني انه انا دخلي مش ثابت وما بيجيني مرة وحدة وهاد اصعب شي ما بعرف كيف انظمه ابدا .. يعني بالشهر الواحد بتيجيني اكتر من حوالة بمبالغ مختلفة .. وكل شهر غير على حسب الشغل ... مرات بيمر أشهر ما بعرف كم كسبت وكم صرفت ... هاد اللي مخلي الأمور صعبة .. ميمي كلامك صح بخصوص العروض فعلا الواحد بياخد الي محتاجه واللي مو محتاجه بيفكر حاله كسبان .. جالكسي مالح :) صحتين وعافية مقدما وكلامك صح 100%
سندريلا يا عسولة ما في شي الا انه حاسة الأمور عندكم بتختلف عني باعتباري مش في السعودية يعني اوكي...
هلا حبيبتي بالنسبة لدخلك مو ثابت اول خطوة تسويها انك تسجلين كل شيء تصرفينه ولو حاجة بسيطة الصراحة هذي احسن واهم خطوة انا استفدت منها .. لانه لما سلمني زوجي المصروف سالته كم احنا بنصرف ؟؟ قال ما ادري كل ما حتجنا شيء شريناه وخلاص ...

فبدات اكتب كل ريال يطلع من عندي وايش اللي اشتريته وناوية استمر على تدوين المشتريات ان شاء الله حتى اعرف ايش اللي محتاجينه بالضبط وايش الاشياء الغير ضرورية

اذا اتضحت لك هالامور تقدرين تضبطين الميزانية والشهر اللي يكون عندك ايراد اكثر توفرين منه للشهر الايراد الاقل

وبكذا ان شاء الله تضبط ميزانيتك ..
سندريللا 2000
سندريللا 2000
ياقلبي ياريانة والله فعلا ميزانيتك صعبة وياليت عندي فكرة اساعدك فيها

لكن نصيحتي لك لاتنسين تحطين حصالة وتصدقي يوميا حتى لو بريال واحد وانوي منها اجر وتيسير امورك
سندريللا 2000
سندريللا 2000
أشكر جميع اللي علقو على الموضوع وسردو تجاربهم وأتمنى الموضوع يكون ساعدنا في تغيير لو شيء بسيط من عاداتنا الاقتصادية السيئة
أشكر جميع اللي علقو على الموضوع وسردو تجاربهم وأتمنى الموضوع يكون ساعدنا في تغيير لو شيء بسيط من...
كلك بركة ياداليا اشكرك جزييل الشكر ربي يوفقك ويفتحها بوجهك وين ما رحتي .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
اه ريانة تذكرت حاجة اذا الخدم ازواج فتحي عيونك على مقاضيك وقفلي عليها والله اقولك هالكلام من تجارب مريت فيها .