* ناني *

* ناني * @nany_13

عضوة نشيطة

صراع مع نفسي ابغا اللي عاش مثلي يفيدني

نزهة المتفائلين

انا حابه اكتب تجربتي

:44:

انا مصابة بوسواس قهري افكر في الموت في كل امور حياتي واخاف منه وبكل تصرفاتي اخاف منها اصابتني الحالة هذي بعد وفاة ابن عمي ومعرفتي لاسباب الوفاه وبعدها وفاة زوج خالتي ومعرفة اسباب وفاته وبعدها وفاة جدي واسباب وفاته اصابني الخوف الشديد لدرجة اني احس اني في الم في بطني راسي في كل مناطق جسمي حارمه نفسي من كل شي تغيرت كثير حرمت نفسي من اشياء كثيره لاني اخاف منه واقول ان اسوي كدا لاني بموت انا اليوم بروح هنا لاني بموت احس اني وصلت لدرجه اقول يارب موتني وريحني قصرت في واجباتي الزوجيه وكرهت بيتي كثيرا رحت لدكتورة نفسيه وقالتلي ان مصابة باكتئاب مابعد الولاده وعطتني حبوب لمدة شهر استعملتها بس اعراضها تعبتني وتركتها بعد الشهر وماعاد راجعتها وجبت شيخ وقراء عليا انا خايفه حالتي تدهور كل موقف يسرلي بحياتي او شي بسوي اقول بطلع مريضه وبموت او شكلي بموت سرت اكره النوم واخاف منه واقوم احلم باحلام مزعجه وطويله احس اني عايشه صراع مع نفسي ساعات اقول اني خلاص ببدا اتحدى نفسي وبتعالج وخلاص ببدا انسى كل شي حتى حاسه ان زوجي كارهني حرمته من كل شي عودته عليه حتى في خرجاتنا ودخلاتنا اقول اليوم سار كدا عشان خلاص بموت انا مره حساسه احس نفسي مقدر اتحمل اكثر من كدا احاول اشغل نفسي بشغل البيت وبتجارتي واشغالي وزبايني بس برجع افكر واقول تعبت وانا اهرب من الشي اللي يطاردني حرمت نفسي حتى اني اشوف الناس قطعتهم كلهم كل ماحاول اوصلهم اقول انا بواصلهم لاني بودعهم لاني بموت احس بس ابغا اروح عند امي واشوفه لاني افكر ان لو كنت عندها ما اموت وربي يابنات اني اكتب هذا الكلام وانا ابكي بجد انا بعاني وابغا احد يساعدني ساعات استفرغ من كثر الوسوسه ولمن اصلي اقول ياربي خايفه اموت في صلاتي صرت انا والخوف من الموت في صراع والله حتى الحرم ماسرت ابغا اروح اقول لورحت هذي اخر روحه ليا شي بطردني وتعبت وانا اهرب منه حتى لمن كتبت الموضوع كتبته قولت عشان بكره اهلي يشوفه ويبكوه عليا ساعدوني واللي مايقدر يساعدني بالكلام يدعيلي
22
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجـ2010ـــــر
فجـ2010ـــــر
لاتخافين ياعمري بسم الله عليك الله يعطيك طولة العمر ويخليك لعيالك تربيهم وتفرحي فيهم ياررررررب
انا زيك والله لازم تروحي دكتوره نفسيه وتستمري على العلاج ياعمري لاني انا رحت حق دكتوره نفسيه
والحمد لله الحين مستمره على العلاج والحمد لله احسن الله يشفيني ويشفيك وكل مريض
ويطيل في عمري وعمرك لطاعة الله وعبادته الهم امييييييين
ام نمونه
ام نمونه
لاتخافين ياعمري بسم الله عليك الله يعطيك طولة العمر ويخليك لعيالك تربيهم وتفرحي فيهم ياررررررب انا زيك والله لازم تروحي دكتوره نفسيه وتستمري على العلاج ياعمري لاني انا رحت حق دكتوره نفسيه والحمد لله الحين مستمره على العلاج والحمد لله احسن الله يشفيني ويشفيك وكل مريض ويطيل في عمري وعمرك لطاعة الله وعبادته الهم امييييييين
لاتخافين ياعمري بسم الله عليك الله يعطيك طولة العمر ويخليك لعيالك تربيهم وتفرحي فيهم ياررررررب ...
والله كأنك تكلمين عني بكل شي وصفتيه والله اعيش هم حتى لو ضرسي يعورني اخاف اقول اكيد فبني شي
يعني صدقيني المشكله هذي كثير يعيشونها
صدقيني حنا ينقصنا نعمة التوكل ونعيش حياتنا صح
انا رحت لدكتوره وحولتني ع دكتوره سلوك وقالتلي لازم تخاطبين نفسك كثير يعني باليوم 5الى 6مرات
قولي انا مافيني شي قولي طيب انا مت خلاص يومي طيب انا انمرضت ربي كاتبلي الشي هذا ومن الاشياء هذي يعني اي شي سلبي تفكرين فيه قولي طيب وبعدين اصرخ ابكي بصوت عالي وبعدين
يعني بالنهايه لازم نوكل امورنا لمدبر الامورسبحانه
ان شاءالله يارب اكون افدتك
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
الله يعطيك طولة العمرويشفيك من هالوسواس
حبيبتي هذا كله من الشيطان هذي شغلته يحزن الذين آمنوا ويقنطهم من رحمة الله
أنا صار لي نفس معاناتك وأشد لدرجة اني كنت أقطع الصلاة خوفا من ملك الموت يجي يقبض روحي<<<والآن أتمنى هذي الميته أن ألقى الله وأنا أصلي
ومن كثر الخوف صار عندي انهيار عصبي حاد والوالد الله يمد بعمره نومني بمستشفى معروف بعلاج هالحالات واستعملت الأدوية النفسية والحمدلله تحسنت كثير
نصيحة مني الحقي نفسك واستعملي العلاج وطبعا في البداية راح تسوء حالتك بس مو مشكلة اذا فيه فايدة العلاج النفسي نعمة عظيييييييمة وبعدين بعد 6شهور اذا تحسنتي
وقالوا لك وقفيه خلاص واذا تحسين نفسك مو مرة استمري عليه مدة أطول ايش المشكلة المهم تعيشين حياتك وتقومين بزوجك وعيالك والأهم بالعبادات
ولاتنسين الرقية وقراءة القرآن جزء كل يوم والاذكار والدعاء في السجود
وباذن الله راح تتشافين وتعيشين حياتك بطولها وعرضها
لاتنسيني من دعائك بالشفاء
ا
برونزية دلع
برونزية دلع
حبيبتي الي فيك صدمه نفسيه بسبب موت ناس كثير حولك وهذا اسمه كرب مابعد الصدمات هالحاله تستمر ما بين شهرين الى 6 شهور ...

بقولك نصيحه مني نفسيتك يا تهزمك يا تهزمينها تذكري هالجمله انصحك اهزمي نفسيتك وارجعي لطبيعتك بسرعه ..

الي فيك خوف وسواوس وافكار كلها سوده واكتئاب ومجموعه من المشاعر الي ما تنطاق .. غير الضيقه الشديده ..
ابي اقولك شي تعودك يوميا على هالمشاعر يسبب ادمانك عليها وصعب ترجعين لطبيعتك الا بالادويه النفسيه الي لها جزء من الاثار الجانبيه ..

لازم تختلقن السعاده لنفسك خلال شهر كامل يوميا نشاطات واشياء تشغلك عن هالافكار ..
قراءه سوره البقره لشهر كامل بنيتة الشفاء
اذكار الصباح والمساء ..
تذكري هالايه العظيمه :
0ولنبلونكم بشيئا من الخوف والجوع ونقص في الاموال والانفس وبشر الصابررين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون )

الي يصير لك الان هو الي بيخليك الفتره الجايه اقوى الف مره مما كنتي الموت مو شي مخيف وكلن له اجله عند ربه ولا انتي ولا الف شخص يتحكم بالموت ..
اهم شي اخلصي النيه لله وادي الصلاه واقرئي القرآن و****لله ربي يشفيك ويعافيك ...

وممكن سبب من اسباب التعب النفسي هو لخبظة الهرمونات نصيحتي الثانيه سوي تحاليل الغدد ممكن تلعب بالنفسيه كلها واول علامه لها للخبطه الهرمونات انقطاع الدوره او لخبطتها ..

الله يعافيك ويشفيك يارب
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
اختي اتوقع العلاج الاستعداد للموت

يعني قوي صلتك بربك صلي فروضك والنوافل في وقتها

ابتعدي عن الغيبه والنميمه والذنوب عامه

اقرائي قران بكثره خصصي جزئين للقران يوميا

وتصدقي وسوي اعمال صالحه

اكفلي يتيم لو قدرتي

بكذا تحسين لو متي فاي لحظه ماراح تخافين

ومع الاستمرار يروح عنك الخوف تدريجيا

استعيني بالله فهو الشافي المعافي