جبنه
جبنه
طلبي كيلو بودره مع زيت الخس
انا من السعودية الرياض
ابغى طريقة الكرت بس اشرحيها لي اكثر
تراني مستعجله مره
الله يرضى عليك ويفتح لك ابواب رزقه
** المُحبّة للخير **
أختي الحبيبة جبنة :26:
تسلمي لألبي يارب و الله يجزيكي الخير على هالدعوة يللي فرفحت ألبي .:) ..
التفاصيل كلها أصبحت عندك يا غالية , شيكي على الرسائل الخاصة و أنا بإنتظارك :26::26::26::26:
سلاااافه
سلاااافه
بنات انتبهو البشره حساسه ممكن لاسمح الله تسبب برص في الجلد او بهاق
يجب استشاره طبيب
وبعدين مو كل شي ينكتب بالنت يتصدق حتى لو طلعت نتايج حلوه الخافي اعظم لابد له اثار جانبيه
سلاااافه
سلاااافه
بنات انتبهو البشره حساسه ممكن لاسمح الله تسبب برص في الجلد او بهاق
يجب استشاره طبيب
وبعدين مو كل شي ينكتب بالنت يتصدق حتى لو طلعت نتايج حلوه الخافي اعظم لابد له اثار جانبيه
اختي المحبه للخيرهل انتي جربتيها فتره طويله وبكل صراحه ؟؟
وانا سمعت عنها انها لما تتركيها ترجع بشرتك اسواء واسمر ؟؟يعني بالعربي فيها كرتزون ..
** المُحبّة للخير **
من آداب الإسلام عند الدخول على أي شيء , تذكر كلمة (( السلام عليكم و رحمة الله و بركاته )) ...

و برغم أنك لم تذكري ذلك , فأنا سأقول لك :

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

أختي الكريمة سلافة ...

أول شي , ليس من الأصول و الأخلاق و الدين بأن تدخلي على موضوعي بهذا الشكل , الموضوع موضوعي و لازم تحترمي صاحبة الموضوع .

و عيب أنك تدخلي بهذا الشكل البشع .

افرضي نفسك داخلة لعند بائع , و عم تذمي بضاعته , بغض النظر إن كنتي على حق أم على باطل , فماذا سيفعل بك ؟؟؟؟؟

فما بالك لو كنتي على باطل ؟؟؟؟

أول شي حبيبتي الكورتيزون غالي و بالأصل هل تعرفين مامعنى كلمة كورتيزون ؟؟؟؟؟؟

الكورتيزون حبيبتي مادة طبية تستخدم في الأدوية , و غالية الثمن و منها أنواع لا تحصى مثل الجنتمايسين و أنواع كثيرة ...

ثانياً : قبل أن تدخلي و تبدأي بالنصح يا فاضلة , هل لك أن تأتي لي و للبنات بدليل قطعي و برهان لا جدال فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فما لبالك تدخلين عليي بهذا الشكل و تذمين ما أبيع ؟؟؟

و الله عيب يا أختي أين الأخلاق ؟؟

و على سبيل المثال لو كنتي تحبّين نصح البنات (( برغم أنه كلامك ليس فيه شيء من النصح أو من الصحة على الإطلاق )) .. و مع ذلك لو كنتي حابة النصح للآخرين , كان على الأقل تكتبيه في غير قسم و ليس بموضوعي ؟؟؟؟

حسبي الله و نعم الوكيل , لا أدري بنات المنتدى ماذا جرى لهم هذه الأيام و بصراحة لم أكتشف الشخصيات على حقيقتها إلا عندما تعاملت في هذا القسم ,.

الآن عرفت و أدركت أن هناك في هذا المنتدى الطيب و الراقي , بأن هناك الصالح و الطيب و هناك الطالح و الذي لا يحب الخير حتى لنفسه ...

و ممكن تقولي لنا من اين سمعتي بأنك عندما تتركيها , فتسود بشرتك ؟؟؟؟؟

و بالأصل الكورتيزون مفيد جداً جداً و عندما تقولي بأن فيها كورتيزون فكأنك تقومي بمدحها على فكرة لأن الكورتيزون يحمي من إلتهابات الجلد و له فوائد عديدة ...

و لو كانت البودرة مثل ماعم تذكري حضرتك , فيها كورتيزون ... كان على الأقل سعر الكيلو الواحد منها 100 ريال .......

فأين أنت من كل هذا أختي الغالية ؟؟؟؟ أم مباشرة تدخلين على مواضيع غيرك و تبدأين برش كلام و إشاعات بدون أصل و على باطل و بدون تحقق من الموضوع ؟؟

حسبي الله و نعم الوكيل بس .... نعم المولى و نعم النصير .....