مسسـآعده الله يخخليكم ويوفقكم

المنزل والديكور

هـلـآ وغلـآ ، بحبيبآتي حوآئيآتي الي مآلي غنـى عنهم :pinklove::icon20::tongue3:

آكيـد عرفتـو آني آرمم بيتي وآبي آسستشيركم ممره ثثآنيه

وشش رآيكـمم وشش اححط سسرآميكك ححمآم الرججآل

آنـآ ودي آكسسر الروتيـن،الججميع حاططين بني وبيجج

آنـآ بححط آححمر وابيض آو ككحلي بآبيضض،وآنـآ ممغآسلي لونـهـآ آبيض،مو مغيرتـهـآ^^

مجلس الرججال ابيضض سساده،والمقلط روششن لؤلؤي

والممرات(الاسياب)

ابيهم سستيكو

اهم ششي بالبويه انها تنمسسح وتنغسسل عندي

وآن ششآء الله بكره آخخلص وآعزمكـم فيهه :icon31:=$

والله يفرجج همكم ويسسعدكم،واششوفكم بكره سساكنين بيوتكم الجديده:26:

=)
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om-rama
om-rama
انا مثلك بمرحله البلاط
حمام الرجال حطيته اسود وابيض وفضي
والحريم ابيض واورنج
تغيير عن الحمامات اللي دايم اشوفها
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
ااااه من البني عفته حتى زوجي مختار بني وبيج مدري شكله من تأثير البيئه والغبار الرجال ما يشوفون الا البني
شوفي يا قلبي
انا توني خاصه من اختيار سيراميك الحمامات روحي روكا اللي اسمه نزل العنقاء اذا انتي بالرياض
حماماتهم روعه ومودرن ومافيها مثل حركات السوق احزمه والف قطعه ولون مرتبه والتفنن بشكل التركيب ويرسمون لك الديزاين
وفيه محل اسمى سلمى على طريق الخرج عند اشاره الاسمنت مررره سيراميكم يجنن اسباني منتهى الفخامه والوان راقيه وزاهيه بس غالي حبتين وعاد حسب ميزانيتكم الله يوفقكم
واما البويه يا عسل الاستيكو تتنظف بس مشكلتي ما حبيتها ونصيحه لا تقررين لفي السوق وقارني واخر شيئ قرري
لانك لو نزلتي السوق بتقعدين تفرين تدورين اللي في بالك وبيفوتك اشياء كثيره حلوه سواء من افكار البويات او السيراميك فانزلي السوق بمخ فاااااااضي وريلاكس على الاخر
ريماس الشوق
ريماس الشوق
يسلمو ا وين الحبوبات؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس الشوق
ريماس الشوق
رفع

وييينكم ححبايبي
lady 0scar
lady 0scar
انا مثلك بمرحله البلاط حمام الرجال حطيته اسود وابيض وفضي والحريم ابيض واورنج تغيير عن الحمامات اللي دايم اشوفها
انا مثلك بمرحله البلاط حمام الرجال حطيته اسود وابيض وفضي والحريم ابيض واورنج تغيير عن الحمامات...
نفس حمام الرجال لكن حمامات النساء بني وفضي على ذهبي لان المغاسل مفتوحه على الصالة اما الاولاد اخذت ابيض مع تركواز وديكور مخطط تركواز مع عشبي والبنات احمر وابيض وديكور فضي على موف خفيف ارجو اني افدتك وكمان الاخت الوحيده ماقصرت سوي زي مقالت مري على المحلات ثم خذي الانسب من حيث الجوده والسعر