noors
noors
ممممم مو كل الجامعات العربية معترف بها هنا ! يعني لو ماخذ بكالريوس ممكن يدخل الجامعة على طول مع اختبار الايلتس وبس ... او يحاول يعادلوها له من برى ... وبالنسبة لفيزة الستودنت لازم تكون بس للدراسة ,, يعني فيها كذا ساعة شغل مو على طول ! مثل الطب مثلا مو اكثر من 4 ساعات شغل بالاسبوع وبعض التخصصات لا .. فيعني ماراح تنفعه هذي ... وفيزة العمل لا ان شاءالله مو صعبة .. اعرف وحدة خليجية قدمت عليها واخذتها ... فان شاءالله سهلة واحنا في الخدمة
ممممم مو كل الجامعات العربية معترف بها هنا ! يعني لو ماخذ بكالريوس ممكن يدخل الجامعة على طول مع...
جزاك الله كل خير معلش سؤال اخر بالنسبة لفيزا العمل هل لابد من الاتفاق مع جهه عمل هناك وكيف ام فقط بقدم فى السفارة باسم فيزا عمل وعند الذهاب الى نيوزلاندا يبدا فى البحث عن عمل وهل متوافر ام هو وحظه
~Arabian princess~
~Arabian princess~
كنت اقولج ان احسن له ويضمن كل شي بسهولة
بس الخليجية اللي اعرفها قدمت على الفيزا وبعدين جت هنا واشتغلت ... واذا شفتها راح اتأكد لج ان شاءالله
noors
noors
كنت اقولج ان احسن له ويضمن كل شي بسهولة بس الخليجية اللي اعرفها قدمت على الفيزا وبعدين جت هنا واشتغلت ... واذا شفتها راح اتأكد لج ان شاءالله
كنت اقولج ان احسن له ويضمن كل شي بسهولة بس الخليجية اللي اعرفها قدمت على الفيزا وبعدين جت هنا...
اشكرك جدا وياريت لو فى اى معلومة جديدة تخبرينى بها جزاك الله كل خير
~Arabian princess~
~Arabian princess~
اان شاءالله اختي ,,, والعفو ولو ماسوينا الا الواجب ...
الا صديقتج متى جاية؟ والى أي مدينة ان شاءالله؟؟ بالجزيرة الجنووبية والا الشمالية؟؟
noors
noors
اان شاءالله اختي ,,, والعفو ولو ماسوينا الا الواجب ... الا صديقتج متى جاية؟ والى أي مدينة ان شاءالله؟؟ بالجزيرة الجنووبية والا الشمالية؟؟
اان شاءالله اختي ,,, والعفو ولو ماسوينا الا الواجب ... الا صديقتج متى جاية؟ والى أي مدينة ان...
اشكرك جدا الاخت لا تعرف لذلك هى تريد تجميع المعلومات حتى تستفيد بخبرة الاخوات فماذا تنصحية باى مدينة شمال ام جنوب وان شاء الله حتبدا تسال عن اجراءات السفارة بس هى بتجمع اكبر كمية من المعلومات فماذا تنصحيها