المودبه

المودبه @almodbh

عضوة نشيطة

باركو لي يا بنات

الأسرة والمجتمع

الحمد لله يابنات انحلت مشكلتي ابصير في بيت لحالي واخيرا ابحس اني حرمه خالتي ام زوجي الله يعافيها تبي تروح هي وزوجها لولدهم الكبير وبيسكنون هناك للابد وعلى قوله المثل <ما تضيق الاوهي منفرجه> ومشكلتي في الاول هي ....... ام زوجي الله يسامحها هذي هي المشكله...
السلام عليكم ياأخواتي بصراحه انا محتاره في نفسي حتى اني بعض الاحيان اتمنى الموت ومشكلتي مع العالم كله اوله مع خالتي ام زوجي الله يهاديها ويسامحها أناساكنه معها في البيت ولا تواطني في عيشه الله يكفي نضراتها لي تخوف وأنا والله العظيم ماسويت لها شي كاني خدامه عندها أكلها هي وزوجها أنا الي أسويه ومن عيوني والبيت أنا الي أنظفه يوميا لانهم الله يهاديهم مايخلون لا غرفه ولا حمام أكرمكم الله الا يدخلونه ويوسخونه ويالله من يوم تقومين وأنتي على رجل لا وحامل في الشهر الثامن وثقليه وأحس بتعب مو طبيعي وليته يفيد فيهم. في البيت الكلمه كلمتها والشور شورها وانا لا كلمه ولا رأي وغير كذا ما قد بينت لا لزوجي ولا لاي أحد لاني يتيمه لا أم ولا أبو بس مرت اخوي الله يهاديها بعد . تحلل خالتي عندها وهذا الي خلاني أتحمل العيشه مع زوجي من لي بعد الله غيره ولوانه الله يهاديه فيه حقه بس نتحمل والشكوى لله . وضايق صدري لان ماأحد يبغاني أولد عنده لا خالتي ولا مرت اخوي وزوجي يقول خلاص الي بتولدين عندهم اخدمي روحك انتي لا تخلينهم يشلون ولا البياله عنك وانا سامعه ان الوحده اذا صارت في النفاس ترتاح عشان تطيب بسرعه . وأنا محتاره ابغى الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن الحين الحمدلله انحلت وكذا اكيد زوجي راح يجيب لي شغاله ويحسن معاملته معي لانه اول يخاف من امه اختكم المودبه تشكركم جزيل الشكر اخواتي وحبيباتي في الله على دعائكم لها وهذا من فضل الله ثم دعائكم 00
:27: :27: :27::
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السمسومة
السمسومة
الف مبروك

صبرتى ونلتى الله يوفقك
الهاجسه
الهاجسه
الف الف مبروك
رحيل العمر
رحيل العمر
ا لله يسعدك حبيبتي ويسخرلك زوجك...بصراحه مافي احلى من عيشة المراه في بيت لوحدها ...تسوى الدنيا ومافيها...
المثقفه
المثقفه
أقول خير الكلام ما قل ودل ....

وتعليقي على موضوعك :

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكان يضنها لا تفرج

وأيضا :

وما من شدت إلا سيأتي لها من بعد شدتها رخاء

= ونصيحتي لكي يا أختي تحملي والدا زوجكي وأعيني زوجكي على برهما ولا تقطعي بهما بعد

خروجهما .. فإن فعلت ذلك فإنكي خير معين لزوجكي وسيبارك الله لكما إن فعلتما ذلك ..

والله الموفق ..
(بنت دبي)
(بنت دبي)
الحمد الله والله طمنتيني عليج ..
البارحة كنت أفكر فيج .. كنت اتخيل كيف بعد ما تولدين .. بتشتغلين في البيت وتنظيفه وما إلى ذلك..
أنا وأنا بكامل عافيتي أتعب من السهر على ولدي الصغير كيف وأنتي والدة ووراج تنظيف وترتيب ..
بس الحمد الله .. كل شي بيد الله .. أهم شيء الدعاء .. والله يسر لإخوانا في العراق...مثل ما يسر لج:27: