**ام نواره**
**ام نواره**
اهلين ام نوارة نور النت بوجودك انا اتابع الموضوع لي فتره ووالله فاقدة مشاركاتك المفيدة الله يعطيك العافية عليها ويعطيك ربي على قد نيتك اهلين اختي وهااااد ياليت تفيدينا بكم نقل كفالتها وكم راتبهااا لاني انا محتاجة كوفيرات وشكرا
اهلين ام نوارة نور النت بوجودك انا اتابع الموضوع لي فتره ووالله فاقدة مشاركاتك المفيدة الله...
اهلين ام نوارة نور النت بوجودك انا اتابع الموضوع لي فتره ووالله فاقدة مشاركاتك المفيدة الله يعطيك العافية عليها ويعطيك ربي على قد نيتك

اهلين اختي وهااااد ياليت تفيدينا بكم نقل كفالتها وكم راتبهااا لاني انا محتاجة كوفيرات وشكرا
[/quote
هلا حبيبتي منوربك وباقي الاخوات
والي اسلوني على الخاص سامحوني مااقدر ارد عليكم بس ياليت تطرحون الاسئله على العام عشان الكل يستفيد وان شاالله ما بقصر بالي اقدر عليه وانا والاخوات
**ام نواره**
**ام نواره**
هلا والله وغلا وحشتين كثير ولسا احنا في انتظارك وانتظار خبرتك ومشورتك وان شاء الله ربي يبارك لك في اللي شاغلينك عنا اختك الكريستالة
هلا والله وغلا وحشتين كثير ولسا احنا في انتظارك وانتظار خبرتك ومشورتك وان شاء الله ربي يبارك لك...
هلا كرستاله شخبارك ياالغلى
انا اليومين هذي مقفله المشغل عندي صيانه وناويه اجدد الديكور وودي كمان اجيب عاملات تركيات حطيتهم في راسي:D الله يسهل ان شاالله
بنت خدومة
بنت خدومة
الله يسلمك ويجزاك خير ياخت اخيرا على الصور الحلوه والله يوفقك بمشروعك
وانا حابة اقولكلاتحطي الوان غامقة اذا كانت الغرف صغيرة عشان ماتكون مكتومة وتصغر زيادة
وبالتوفيق
قمر العز
قمر العز
هلا وغلا ام نواره منوره يا عسل انا سالت وانا اجهز لمشغل عن العاملات التركيات قالو ما يطلعون الا بمحارمهم يعني صعب تلاقي في المكاتب اذا تعرفي عوائل تركيه موجوده في مدينتك اسلئيهم ان شاء الله يرشحولك
الصراحةراحة
الصراحةراحة
مرحبا حبيباتي عندي استفسار وان شاءالله احصل الاجابةعندكم انفر راسي بهالنت وعجزت احصل اجابة سؤالي عندي في مشغلي مكينات خياطة من نوع سينجر ومعهم طاولاتهم ومكتوب عليهم رقم 5550 اتوقع هو رقم الموديل وفية وحدة حابة تشريهم فودي اعرف كم سعر الجديدة عشان لاتلعب علي بالسعر والله يجزاكم الف خير
مرحبا حبيباتي عندي استفسار وان شاءالله احصل الاجابةعندكم انفر راسي بهالنت وعجزت احصل اجابة ...
تكفووووووووووون اللي عندها خلفية ترد علي الله يرضى عليكم:06: