*توفي*

*توفي* @tofy_23

عضوة جديدة

سؤال لاي خريجة لغه انجليزيه..

اللغة الأنجليزية

انا متخرجه حديثه من الجامعه قسم ادب انجليزي بتقدير حلو ,بس مو هذي المشكله المشكله اني مو واثقه من لغتي 100%.انا كنت بسال هل كل خريجة لغه تتقن الانجليزي مرره.انا ماقدرت اختبر نفسي لان في السعوديه مافيه تطبيق للجامعات ومشكلتي اني خايفه اقدم على اي وظيفه وانحط في موقف محرج.انا مو سيئه مرره .انا اقدر اترجم اي فيلم بدون ما اقرا الترجمه بس يمكن مشكلتي في المحادثه .ارجو من خريجات اللغه الرد على استفساري..
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلام الحب
كلام الحب
حبوبه

عندك المركز الثقافي البريطاني واخذي دورة

وهناك مدرسات بريطانيات وبتعرفي مستواك

اتمنى اكون افدتك
nodo
nodo
حبيبتي مش كل الناس بيقبى مستواها رائع أول ما تتخرج
كل شئ بيجي بالتدريب والممارسة
الدورات فكرة ممتازة
لو ظروفك مش سامحة هاتي أفلام على الكومبيوتر ويفضل كارتون علشان اللغة تبقى ستاندرد
ومايبقاش فيها حاجة حرام
بعدين شغلي على جملة معينة وأسمعيها كويس
ووقفي وحاولي تكرريها بنفس الاكسنت
وكرري الموضوع ده لحد ما تاخدي ثقة بنفسك
وبما أنك بتعرفي تفهمي الآفلام من غير ترجمة يبقى حصيلتك اللغوية ممتازة وأذنك حساسة
فالمسألة كلها مسألة ثقة بالنفس مع شوية تدريب
وربنا يوفقك
ام سارا &&&$$$
ام سارا &&&$$$
عزيزتي انا متخرجة لي سنتين واول ماتخرجت نفس احساسك الحين بس مع الممارسة والقراءة الكثيرة ومتابعة الافلام احس اني احسن من اول بكثير لان الدراسة كانت غيييييييير وبعد التخرج غير بس اهم شي لاتضيعين التعب وتنسين اللغة لانك ااذا تركتيها راح تنسيين كلمات كثيرة كنتي حافظتها
فالتحقي باي معهد
تمنياتي لك بالتوفيق
mooons
mooons
صح حبيبتي مو كل وحدة تتخرج بتكون بيرفكت لغتها
لكن انا مع الخوات ان الممارسة والتدريب يصقلون اكثر لغتك
وعساك على القوة
Miss Burbery
Miss Burbery
انصحك بالقراءة ..هي احسن وسيلة لتطوير اللغة ...خذي لك روايات ...مثل قصص دانييل ستيل ..روعة وسهلة ومشوقة ..وبعد حاولي تقراي الجرايد الاجنبية ...عشان يكون عندك مخزون من المفردات وهذا بدوره بيعطيك ثقة وراح تتكلمي بطلاقة ان شاء الله ....وبالتوفيق