شي خطير
شي خطير
ايه حبيبتي maryam5 اذا طولو دليل على انك عجبتيهم ولو انك ماعجبتيهم ليش ضحكوا وسولفو معك واخذتو مده طويله بالحج مع بعض يعني هالمده كفيله بأنهم يعرفونك زين ولو ماعجبتيهم كان ماقالو بنزوركم مره ثانيه!!! واذا عني انا مخطوبه من واحد من قرايبنا وتخيلي لما بغى يخطبني جت امه وقعدت عندنا ثلاث ايام وحسيت من كلامها ومن نظراتها لي يعني تقول يافلانه لاتشتغلين تعالي اقعدي ابسولف معك؟وش فيك تتهربين مني؟؟؟ وانا فعلا كنت اتهرب منها لأن ولدها معجب فيني وحاول كم مره يرسل مع خواته كلام وووو عشان يجس النبض..بالأخير وافقت عليه ورفضت الرؤيه الشرعيه وحتى ارسال صوره لي له مع ان اهلي يقولون خليه يشوفك معليش حتى بعد ماوافقتي عليه بس انا رافضه وبشده ووالله ماأدري هل انا على صواب او خطا؟؟؟؟؟
والف الف الف مبروك مقدما بس هاه لاتنسين تعزمينا على الزواج ترى ندل قطر....تحياتي
تنّه ورنّه
تنّه ورنّه
بالنسبه لي جو وشافوني وطبعا ماكنت ادري انهم جايين عشاني,,
ولأني ماكنت ادري ماشفت حركاتهم. . . هههههههههههههههههههههههههههه

بس خطبوني بعدها بفتره طويله يمكن شهر أو أكثر

حبيبتي طول الفتره مو معناتها إنك ماعجبتيهم أو كل هذا الوقت يفكرون!!

بس الناس تستعد, تحب تجي وهي جاهزه من مجاميعه, فاهمتني

عموما الله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير
"أنا حاساك متحمسه لهم مره واضح انهم ناس طيبين"

وبالنسبه للعلامات تعرفين مو كل الحريم يحبون يوضحون بس اذا جو يخطبونك راح تشوفين الإعجاب بعيون زوجك مستقبلا:arb: :32: وهذا أهم شي
maryam5
maryam5
(شي خطير) مشكووووووووووورة على كلامج الحلو والمشجع لكن امه جات تبات عندكم ثلاث ايام هههههههههههه قوية بصراحة...بس والله فكرة ليش لا؟؟؟؟ ههههههههههه بس انصحج انج تجعدين معاه وتشوفينه ويشوفج دام خلاص كل الأمور مستقرة عشان نفسج تهدأ وهو بعد مسكين ترتاح نفسه...دام اهلج موافقين وهذا حقه وحقج الشرعي خليه يشوفج واجعدوا مع بعض انا ربعي يقولون لي ترى أحلى مراحل العمر هي الخطبة...يقولون فيها أشياء كثيرة حلوة....لا تفوتينها عليج...وقولي لنا بعد ما تشوفينه شنو صار منتظرينج ...ههههههههههههه

(تنه ورنه) مشكووووورة ياعمري على مرورج ومشاركتج....بس شهر وايد الفترة طويلة...يمكن صح كلامج طول الفترة مب معناته اني ما عجبتهم يمكن يشوفون اكثر من مكان وبعدين يقررون....هههههه اللجنة لازم تفتر اكثر من مكان قبل ما تقرر....بصراحة البنات وايد طيبين وايد سولفنا وضحكنا حتى امه وخالته كذا مرة اشربوا قهوة...والبنات كلوا سويت مع انهم ما يآكلون...يالله صابت صابت خابت بيجي اللي أحسن منه....هههههههههه وكله قسمة ونصيب....

مشكوووووووووووورين يا أحلى فراشات في عالم حواء....
LEDY
LEDY
صح ياختي عندنا كذا بالخليج عموما بس لكل عائله عاداتها ..

انا امي تسوي كذا ..

واللي حوالينا في منهم اللي يسون مثلنا وفي منهم يجون الام !!!

زي مثلا اذا الام تبي تشوفني تشوفني من بعيد زي في عرس او عزيمه بدون ماحس <<< وهذا احسن لنفسيتي انا عني ماحب ادخل المجلس عشان تشوفني فلانه ومعها بنتها او اختها الكبيره احس اني بضاعه !!!

واذا الام شافتني في العرس مثلا جاء الولد بالبيت !!

في بعض الناس ماتكفيهم شوفه الي بالعرس يبون يجون بالبيت ويفصفصون البنت وهذا الشي انا ماحه ولا امي تحبه !!!

ان شاء الله وضحت الفكره :)
بارعة2006
بارعة2006
يحليلكم
حنا لاتشوفه ولا يشوفها
لا شوفه شرعيه لا غيره حتى بعد الملكه مافيه اول لقاء ليلة العرس
نسيت اقول ماهي عائلتنا بس كل بنات قبيلتنا على كذا على العموم اا تزوجت بها الطريقه والحمدلله
متوفقه!!!!!!!!!!!!!!!!!1