sosoAlanzy
sosoAlanzy
تكفين ياحلوه انل عندي سمار حول الفم مضايقني اذا فيه شي يزيله نهائي ومشكوره
غلاتى غير
غلاتى غير
حبيبتى انا عندى مشكله مع المكياج لمن احطه واروح ازواج مايمر نص الوقت الا يبقع واحسه يتشقق كريم الاساس ويسود اتمنى فهمتينى مع انه بشرتى دهنيه قالولى حطي كريم قبل المكياج مافادنى بليز تساعدينى وانا عندى بعد اثار حبوب بوجهى مطفشتنى كيف اخليها تروح
روان الفهد
روان الفهد
حبيبتي ودي بخلطه لتفتيح الوجه لاني بروح ان شاء الله اليوم للسوق وابغى اشتري الاغراض بس ماابغى طبيعيه يعني ابغى كريمات اذا سمحتي بس ابي تفتيح وتصفيه والله يجزاك خير مقدما ويبارك فيك
حبيبتي ودي بخلطه لتفتيح الوجه لاني بروح ان شاء الله اليوم للسوق وابغى اشتري الاغراض بس ماابغى...
حبوووبه تم وضع خلطه لتفتيح الوجه بالصفحه 1
روان الفهد
روان الفهد
انا وجهي مترهل وعمري 22وتقل بشره وحده عمره 50واحس من زود ترهله فيه حبوب داخل بشرتي ابي شي يشده ويضفيه
انا وجهي مترهل وعمري 22وتقل بشره وحده عمره 50واحس من زود ترهله فيه حبوب داخل بشرتي ابي شي يشده...
ماسك قمه قمه للوجه رهيييييييب يشد ويفتح ويحلي الوجه ويتفخه شوي

ملعقة كبيرة حلبه مطحونه
ملعقة روب
ملعقة متوسطة نشا
شوية عسل طبيعي

اخلطيهم مع بعض وحطيهم على وجهك ورقبتك لمدة نص ساعة
بعدين غسليه بماي دافي ورشي ماي زهر وحطي اي كريم تفتيح
و****لله تشوفين اللي يسرك مع هذا الماسك

Magic Beautyمشكوووره
روان الفهد
روان الفهد
حبيبتى انا عندى مشكله مع المكياج لمن احطه واروح ازواج مايمر نص الوقت الا يبقع واحسه يتشقق كريم الاساس ويسود اتمنى فهمتينى مع انه بشرتى دهنيه قالولى حطي كريم قبل المكياج مافادنى بليز تساعدينى وانا عندى بعد اثار حبوب بوجهى مطفشتنى كيف اخليها تروح
حبيبتى انا عندى مشكله مع المكياج لمن احطه واروح ازواج مايمر نص الوقت الا يبقع واحسه يتشقق كريم...
حبيبتي واضح ان بشرتك جاااافه شوفي اخلطي الكريم مثل جلسرين الاحمر السائل مع شوية كريم الاساس وحطيهم عقب بوجهك
اما خلطه لاثار حب الشباب تفضلي يالغلا
المكونات :

1- مره .

2- ماي ورد .
- ماي عأدي ويفضل صحة يعني في غرشه

تاخذين العلبة الي عندج .. وتترسينها ربع ماي ورد ، يعني ربع العلبة او الغرشة ،
وتحطين فيها قطعتين مره صغار وخليها .. واخذي مأي صاخن وحطي فيه مره وخليه ينقع ساعتين لين تذوب المره .. اذا ذابت حطيها في العلبه الي فيها ماي الورد ، اذا تماسكو وصار لونهم بني استخدمية ..وبالتوفيق