الأمومة المنتظرة
ماشاء الله وش هالمواهب بالمنتدى يابنات ترا هذا قسم تأخر الحمل مو الواحة الادبية<<<<ههههههه

معليش خواتي مادخلت لي يومين ماتوقعت تخلص الصيانه بسرعة وماتوقعت ان احد يرد علي بقصيدة

واشكركم على تشجيعكم بس والله مايطلع مع شي الا اذا كنت حاسه فيه على اني ما احب اقرا الشعر واختي منتظرة والامل بالله ؛؛الله كريم ماينقطع لرجاه وماشاء الله عليك شاعرة وصح لسانك ويعطيك العافية انتي وشمعة الذوق ...:39:

خلاص انا ابي اغير الموجه باكتب كم بيت بالفصحى ؛؛؛وش رايكم ؟؟:35:

والله لايحرمنا من الذرية:04: ويجعلنا في كل تأخيرة خيرة ولا يحرمنا الاجر

يارب ارزقني وارزق اخواتي في الله كل مايتمنون فانك كريم وعفوك كبير

يارب لاتحرمنا من ماعندك بسوء ماعندناياارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ياارحم الراحمين
الأمومة المنتظرة
حرام عليكم وربي نزلت دمعتي كلمات بالصميم والله ربي يرحمنا اجمعين يااااااااارب ياربي لاتخلي وحده منا محرومة يارب ارزق خواتي وفرح قلوبهم ياااااااااااااااارب
حرام عليكم وربي نزلت دمعتي كلمات بالصميم والله ربي يرحمنا اجمعين يااااااااارب ياربي...
معليش اختي مالي غيركم اشكيله والله حتى اذا كتبت شي اخبيه ولااخلي احد يقراه وعندكم فجرت المواهب

فكانا خوات نساند بعض ونحس ببعض والناس اللي يقولولي حاسين فيك ...ما اصدقهم

اشوفهم اذا طفشووووووووا من عيالهم يقولون اللي يرميك بالزباله مايقصير نبي نرتاح متى ياربي ..

عككككككككككككككككككككسكم حاسين بالشعور من الاعماق ..

الله يخليكم لي والله يعينكم تتحملوني:27:
سمو الرووح
سمو الرووح
مهما مرت الايام دون وجود مولود يحمل اسمي واسم والده فإن هناك رب رحيم يعطي عبادة المحتسبين

الاجر على صبرهم واني كلي ثقه بقضاء الله وقدره وانه لن يخذلني ويعوض صبري وحرماني خيراً

يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني
يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده ...اجب دعوتي
ويامن كشفت الضر عن ايوب في بلواه ...اكشف عني الضر
ويامن وهبت ابراهيم اسماعيل على الكبر ..هب لي من لدنك ذريه صالحة تقر بها عيني

يارب ارزقني وارزق اخواتي المشتاقات بالذرية وبلغنا فرحة الحمل وفرحة بلوغ رمضان ياكررررررررريم

اللهم ياحي ياقيوم ارزق الامومه المنتظره وارزقني وجميع بنات حواء المتأخرات في الحمل ذرية طيبه صالحه إنك يارب تسمعنا وترانا وتعلم مابجوفنا وانفسنا انت خالقنا ورازقنا قادر على رزقنا بأطفال عاجلا غير آجل يارب رحمتك يارحيم بعبادك...لم ينقطع رجاؤنا بك ولا املنا بك سبحانك يارب ...

استغفر الله العلي العظيم الحي القيوم لي ولوالديَ ولأخواتي المسلمات ولجميع المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات واتوب اليه

ربنا لاتذرنا فردا وأنت خير الوارثين

ربنا هب لنا من الصالحين

صح لسانك أختي الامومه

ويارب بعد تسعة شهور نكتب قصايدنا بفرحتنا بالمواليد وكل البنات اللي هنا ونصير شاعرات الأمومه
الأمومة المنتظرة
شكرا سموالروح على الدعوةوالله مايخيب من دعاه
الأمومة المنتظرة
وش رايكم نرجع ونكتب ونكتب زنكتب علشان اذا جوا عيالنا يوم من الايام اوريهم وش سوى

فينا غيابهم .....................

ويمكن نتعرف على نفسيات بعض ويمكن مدري انا اقول يمكن تطلع عندنا مواهب وخواطر تزرع الامل

فينا ............

اذا اعجبتكم الفكرة

كان بها واذا العكس اعتبروه شي لم يكن من الاساس<<<<<<<<<الاخت مسويه زحمة والطريق فاضي