rehab**

rehab** @rehab_5

عضوة نشيطة

تجربتـــي مــع كـــريم (( ديبرو ساليك )) لبشرة الوووجهـ !!

العناية بالبشرة

بسم لله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته :26:

طبعا الموضوع واااضح من عنواانه انا استعملت مرهم ديبرو ساليك للبشره وجهي لانه كثييييييييييير بنات يمدحونه بس الاغلبيه يبون يستعملونه للركب والاكواااع انا الحمدلله سواد ركبي والاكوااع خفييف فقلت دام يبيض ويشيل القشره السوده ليش ما استعمله للوجه ؟

المهم كانت بشرة وجهي شاااحبه ومسمر وتعبااااااااانه وحالتها حاااااله لكن بعد استعمال المرهم شفت نتيجه روووووعه من خلال اسبوعين ونص تقريبا

ولله يابنات مااكذب عليكم المرهم شجعني اني اعتني بوجهي وصرت احطه مرتين في اليوم وكل مره اغسله استعمل صابونة كلين اند كلير للتنظيف البشره واحيانا احط التونر للتنظيف العميق لونه برتقالي وفوق هذا استعمل اقنعه طبيعية ومقشر نيتروجينا للرؤس السوداء ماخلييييييييت شئ علي قلبي ماعندي شغله غييير العنايه ببشره وجهي

والنيجه .. تفتيح واااضيح + نعومه + نضااااااره

حتي الهالات والكلف الي في وجهي صااااااااار خفيف ولا طلع لي حبووب ولا حسساسيه ولا شئ واصلا هوا يجي زي الفااااازلين شفااف وماله رييحه

حبيت افيدكم يالغوالي بتجرررررررربتي وان شاءلله استمر علي البرنامج ذا لاني خااااايفه اتكاسل ويرجع الكتان زي ماكان

ادعوووووووووووووووولي ان ربي يوفقني وينجحني طالعه ثانيه ثانووووي وخايفه من التراكمي :(
14
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ToOofee
ToOofee
مشكوره حبيبتي وان شالله راح اجربه والله يوفقك حبيبتي بدراستك وتجيبي اعلى النسب
منتهى الشفافيه
الله يوفقك وينجحك وتصيرين احلى بنوته
rehab**
rehab**
مشكورين حبايبي عالمرور العطر
فاتنة الخط السريع
ممكن تقولي كم سعره

مشكورة