بنت طرازن
بنت طرازن
عجيبه الدنيا
بشائر11
بشائر11
نفس احساسي!!
هلا الكثيري
هلا الكثيري
ايوا جاني ذا الاحساس ويجيني خوف كل مافكرت في سرعة الأيام مع ان لي 6 سنوات متزوجة وعندي طفلين بس لسة مو مستوعبة اني كبرت وصرت ام ودايم اتذكر ايام كنت بالمدرسة بالثانوي انا واختي نمشي الصباح للمدرسه وتخنقني العبره ايام حلوه ماكنا حاسين بقيمتها غير لما راحت دحين كل وحده مشغولة في بيتها واولادها والحياة تجري فينا يابنات استغلوا كل لحظة في حياتكم اول شيء بطاعة الله وثاني شيء لا تضيعها حياتكم في زعل او نكد دايم خليكم مبسوطين ومتفاءلين مهما صار اسعدوا أنفسكم وكل شخص حواليكم وأهم شيء عائلتكم يارب انه يحسن خاتمتنا ويعيننا على أننا نستغل كل لحظة في حياتنا برضاه ويثبتنا على دينة ويعيننا على تربية أولادنا التربية الصالحة
ايوا جاني ذا الاحساس ويجيني خوف كل مافكرت في سرعة الأيام مع ان لي 6 سنوات متزوجة وعندي طفلين بس...
كلام👍🏻
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
ايوالله انك صادقه الله يرحمنا ويغفر لنا والله انى مقصره كثير الله يتجاوز عنى ولايحاسبنى بعملى ويغفر لي برحمته ويثبتنا بالقول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره
ايوالله انك صادقه الله يرحمنا ويغفر لنا والله انى مقصره كثير الله يتجاوز عنى ولايحاسبنى بعملى...
اميييييين
الحقيقة هذا مسار كل امراة تقريبا
بس فيه الغافلة وفيه المتيقضة
فيارب ايقض قلوبنا بالتقوى
الهجرة10
الهجرة10
حتي انا نفس الاحساس 24 سنه زواج واجهز بنتي واتذكر امي لما كانت تجهزني والحياه سريعه وعجيبه وتخوف