أم الرخى والين
كلهم غالين بس البنت أكثر حنايه وعواطف
مكانك الدافىء
*سراااب*

وش اسوي بعمري

ام ريناوريما انا ولد

ام الحلو تين

اتحداكم تعرفوني

سيدةحب

أم الرخى والين

شكرررررررررررررررررررررررررا على مرررررررررررررروررررررررررررر الجميع

ويعطيكم العافية

مكانك الدافىء
احساس وكلي دلع
القصه صحيحه 100%100 حب اهلي فطره حتى لو كنت على الفراش امي ابي اخواتي اخي تلبية احتياجتهم اولا ثم احتياجات زوجي سامحوني وجه نظر فااهلي في التوب
om kbyb
om kbyb
انا اشوف انا مانقدر نتكلم في هذا الموضوع بالمطلق ونقول ان كل الاولاد مثل هذا الزوج وان كل البنات مثل هذة الزوجة فهذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلا فياما اولاد بارين بوالديهم مطيعين لهم حتى بعض الاولاد من برة لامة يسلم على رجلها كذلك هناك فتيات غيربارات ومسببين لاهاليهم مصايب والكلام هذا لايعمم يعني فية اولاد بارين والعكس وفية بنات بارات والعكس صحيح وهذا يعتمد على مدى التزام الولد اوالبنت بالدين والاخلاق ولا يجوز ان نعمم في هذة الامور وشوفوا المشاكل في قسم الحيلة الاسرية كثير من الزوجات تشكي اهتمام زوجها بامة اكثر منها والصلاح في الولد او البنت هو الذي يحدد والانسان يجب علية ان يدعو لابنائة سواء كانوا اناثا اوذكورا بالهداية والصلاح
طريق جديد وكلي امل
صحيح 100%

الاب يحب البنت اكثر .. هم يحبون الاولاد لانهم اذا قالوا جاك ولد له فزه ويشيل اسمه

بس البنت غييييييير حنينه وتسوي جو في البيت وتكسر قلب ابوها

اول شي لاحظت هالشي في ابوي الله يشفيه ويعطيه طولت العمر حنا يحبنا كلنا .. بس في الاحفاد اشوفه يحب البنات اكثر وصار يقولها علنا .. عند البنت وخرو عني

غير كذا زوجي الله يحفظه .. عنده من اول 4 بنات وولدين ومني انا ولدين .. وكان يتمنى البنت .. ولم قلت له هالمره احتمااال بنت

والله تشقق كنها اول بيبي بيجيه وطاير فيني وهات يدلع ..

ان شاءالله ربي يرزقني بالبنوته ويقر عيننا فيها