اااااه يابنات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات انا عارفه اني رجيتكم بمشاكلي بس والله نفسي افضفض بجد نفسي اعيش يومي بدون توتر وقلق بدون عصبيه بدون اكتئاب نفسي اغير من نفسي والله والله انا ما كنت كدا قبل الزواج كانو اخواتي ما يستعنو عني في الجلسه دحين يقولو تغيرتي صايره جلستكي ممله صايره طول وقتي شارده الذهن والله والله حياتي الحمد لله مافيها شي كل اللي فيني صدمة في بداية زواجي سببت لي حالات غريبه اجلس اصرخ اجرح نفسي استغفر الله اشياء غريبه في البداية شكينا سحر وبعدين اتضح كل هدا نفسيه ورحت لدكتوره وبعدها احسن شوي الحمد لله بس ما كملت عندها بس خلاص صايره طول وقتي معصبه ياناس والله هالعصبية بتذبحني والله بنات زوجي طيب الحمد لله بس انا ابد مو مقتنعه بالعيشه معاه قلت اذا حملت اتغير وفعلا حملت واسلبت واتوقع اسلابي كلو من هالنفسيه اللي فيه لازم بكى تقريبا كل يوم انا مو ندمانه ع زواجي بالعكس زواجي اكبر نعمه من الله عشان اكسب اجر في هالايتام بس والله والله مو قادره اتقلم والله صايره اعصب عليهم مره بعدين ارجع اندم واروح اكلمهم اقولهم سامحوني عشان عصبت والله والله اني اهتم باكلهم بمدارسهم بمذاكرتهم والله الكل يقولي كانهم اولادك والله يحبوني بس انا ما استاهل حبهم ما استاهل اكون امهم ينادوني ماما والله لو غبت يوم عنهم يبكو يبغوني تخيلو حتى لو احد يسالهم انتو بنات مين يقولو بنات يقولو اسمي يابنات وربي وربي انا ما كتبت هالموضوع عشان اقولكم شوفو معاملتي معاهم انا كتبت لاني بجد متضايقه من نفسي وحالي حرام عليه هالعصبيه اللي فيني عليهم كيف اغير نفسي انا اقولكم اني اخاف عليهم من نسمة هواء بس ما احبهم شعور متناقض الله يخليكم كل من دخل موضوعي يدعيلي الله يريح بالي والله يحببني فيهم يارب وربي هدا اللي اتمناه عشان اعيش حياتي طبيعيه معاهم
62
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميره قوة
الاميره قوة
كملي اجرك يهنيالك ع اجر الايتام كل ماعصبتي حاولي تستغفر واكثري من الاستغفار وربي بيوفقك وبيسعدك ع اللي تسوينه
سدومة2012
سدومة2012
والله استغفر وادعي ربي بس سبحان الله طول يومي متضايقه
مجنونة شعولتي
اقري قراااان ولاتحطين في بالك الضيقه قولي الدعاء لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اقري سورة يوسف سبحان الله تبعد الحزن والضيقه
أم ديدو
أم ديدو
لا تنسي اختي المداومة على اذكار الصباح والمساء

اذكار النوم والاستيقاظ

وباقي اذكار اليوم

حافظي عليها .. بس ها الفرق مارح يبان في يوم وليلة

فداومي عليها
سدومة2012
سدومة2012
يارب ان شاء الله والله والله حياتي مافيها شي عشان اتضايق واحزن والله حياتي طبيعيه زوج طيب والحمد لله اولاد زوج وربي يموتو فيه بس انا اقول ممكن بداية الزواج لسه مأثره فيني الى دحين لان في البدايه تعبت