مضيعة وعرموشة
:29: :( :44:
عسوله
عسوله
انا بعد استخدم رواكتين من 4 شهور وباقي لي شهرين ان شاءالله وفي نفس الوقت سويت تقشير عشان باقي اثر حب الشباب يروح والحمدلله النتائج لحد الان ممتازه

بالنسبه لبرواكتف انا كتبت موضوع عن تجربتي معاه ويمكن يفيدكم وهذا هو الرابط ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=93576
طيف الجنوب
طيف الجنوب
هلا وغلا بالغالين الله لا يحرمني منكم يارب ومن ردودكم الحلوة والله ما تتخيلون كيف فرحت يوم شفت ردودكم حسيت انكم خواتي وانتوا فعلاً خواتي

ريمي والله انك صادقة الحبوب مرة حلوة وكنت استخدمها مثل ما قلتلكم بس المشكلة ماهو بالسعر لاني مستعدة اسوي اي شيء بس اهم شيء يصفى وجهي بس بعد 9 شهور من استعمالي لها رجعت مرة ثانية ويوم غيرت الدكتور وكان واحد فاهم وهو أخصائي وفاهم بالمرة ويوم عرف اني كنت استخدمها قال لابوي (والله لو هي بنتي ما اخليها تستخدمها ) وخفت بلمرة منها ونويت ما استخدمها لان وش الفايدة رجع كل شيء مثل ماكان ...آسفة طولت عليكم قاعدة اقول قصة حياتي هههههه......................

تسلمين على الرد حبيبتي nomani الله يعينا على ذا الشباب والله انا لي 5 سنوات تقريبا بس فية مضار عن مضار شيء معقول وشيء ياثر عليك بالمستقبل ..........

هلا بتوتة عمري لية متشاءمة كذا والله خليتيني احزن يعني معقولة طول حياتي يبقى وجهي كذا لالالالالا.....
ومثل ماقلتلك الروكتان ما ناسبتني رغم اني حللت وكل شيء سليم ..........
ايوة الله يخليك قليلي كل شيء اول بأول يمكن افكر ارجهلها ويمكن غيري يستفيد........

مضيعة :24: :26:

تسلمين حياتي عسولة على المرور وأنا فعلاً قريت موضوعك ......بس مافهمت يعني استخدمتي برو آكتيف وبعدين الحبوب ولا اش قصدك واللي فادك الحبوب ولا بروآكتيف ...............

وللعلم انا لي الحين ثلاثة أيام استخدمة والصراحه للحين مابين شيء بس أنشاالله القى نتايج ايجابية ............

بااااااااااااااااااااااي ياحلوين
بنت العيم والنعم
انا استخدمت برو اكتف واول ما تركته رجعت الحبوب مثل ما كانت