روحيAزوجي

روحيAزوجي @rohyazogy

عضوة فعالة

قصه ولادتي بالاميرر بااسل ( بنات المدينه بالذات ادخلو )

الحمل والإنجاب

السلاااااام عليكم انا ام لبنتين وولد بناتي الاثنين الحمد لله ولدتهم في الالماني عند الدكتوره سلوى الحبشي اااااااااه وينها وربي ودي اروح مصر اولد عندها ههههه المهم حملت للمره الثالثه بولدي باسل وكنت فرحانه بحملي لكن نفسيا تعبانه احوس من مستشفى لمستشفى من دكتوره لدكتوره الي يقول المواساه والي يقول الدار والي يوووووووووووووه بغيت انجن توكلت على الله وعلى حسب مدح بعض الاخوات هنا بالمنتدى ورحت الاحمدي المهم الي صار يوم دخلت المستشفى كنت تعبانه والرحم 8 سانتي ويجون بسرعه يحطونلي الابره ومدري عن الدنيا وانا اسالهم وين الدكتوره حسبي الله عليهم وربي انا انفجعت من شكل المستشفى بس عاد اش اسوي كدني دخلت مافي غير سرير واحد والغرفه ظيقه وكم وحده جمبي اسمع صراخهم عاد شبكولي جهاز الطلق وكل شي وانا اسالهم فين الدكتوره وترد عليا الممرضه اووووووووووس خلااااااااااااص رجيتينا احنا كلنا عندك واسكت وانا دموعي ع خدي ماقدرت ارد عليها لاني اولد وانا بنفجر من الالم شوي تخيلو جات وحده لاااااااص ع الاخر ولاده طبعا انا كنت ع السرير ويخلوني اقوم ويفصلو الجهاز وامسي الين اوصل زي الكشك كذا ويوم وصلت خلاص ماني قادره وتجيني ولاده وتصارخ علي تقولي شديه على فوووق لاتولدي دحين الدكتوره ماخلصت خياطه للمريضه وانا اصيخ اقولها مقدر اشد وينادون الدكتوره والدكتوره تقولي اصبري (( كنه بيدي)) :44: المهم شوي الا ولدي نزل وجات الدتوره وقالتلي ادفعي وبعدها جلست والله تقريبا نص ساعه وانا اون من الالم شوي جات الدكتوره قالت خلاص قومي نحطلك بنج ونسويلك خياطه (( بدري)) والله توووووووووبه اولد عندهم الاخوات الي ولدو فيه مدري كيف مرتاحين انا اتوقع لو جربتو الالماني ماكان رضيتو بالاحمدي وصراخهم انا ما اتكلم عن مستوى المستشفى لا اتكلم عن تعامل الممرضات بالالماني يهدونك ويقرون عليك ويتبسمون بوجهك والدكتوره قدام طول الوقت وتسولف وتظحك معايا والله ما انسى ولادتهم انا مدري كيف رحت ولدت بالاحمدي ب الحمد لله اهو عدت والحين ولدي عمره 6 شهور ادري تاخرت عليكم بس الي بتولد ومن المدينه نصيحه لاتروح الاحمدي لا تفكر بغير الدار او المواساه او الاماني وهذي قصتي من طقطق للسلام عليكم :27:
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووش***
ميوووش***
الدار مايعطوك مسكنات
وباذن الله ناويه اولد بالاحمدي
مين الدكتوره اللي ولدتك؟؟
وباي يوم ولدتي؟؟
يعني سبت احد

والف الف مبروك ياقلبي
البدر في التمام
مبرووووووووك الله يحفظلك ذريتك ويرزقك صلاحهم
انا محتارة بين مستشفى الولادة وبين المطبقاني