لمسات هادئه

لمسات هادئه @lmsat_hadyh

محررة برونزية

حيل تعبت وربي

الحمل والإنجاب

كيفكم يااحلا عالم بدنيتي 
انا اليوم دخلت التاسع ومره مالي خلق شي وودي اولد بسرعه تعبت والله 
انا لي 5 ايام احس بااسهال شديد وانتوا بكرامه وحرارتي مرتفعه شوي احس ان بطني كله غازات وهوا مدري ليش وفوق هذا عندي افرازات بيضا وشفافه تنزل مني وبرضوا مع الاسهال احس انه فيه شي يبغا ينزل مني في فتحت المهبل وربي تعبت ودكتورتي ابد ما أشوفها ادخل ع دكتورات ثانيات ولما أعلمهم وش فيني يقولي طبيعي من الحمل ماكشفوا علي ولا شي بس كذا كلام 
قول لي هل الاسهال فيه خطوره عليه 
اسفه طولت عليكم بس مالي الا الله ثم انتوا وشكرا لكل من تدخل موضوعي وتعبرني ولو بدعوه من كل قلبها ان الله يسهل ولادتي
9
837

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون حورية
عيون حورية
ياقلبي انتي الله يهون عليك يارب عادي ياقلبي هذي بوادر والجسم يستعد للولاده والافرازات الشفافه اذا مخاطيه فهذي سدادة الرحم لاتخافين طبيعي جدا انتي هالايام كثري المشي وعليك بتمر الرطب ولاتنسين الزمي الاستغفار وعقبال ماتبشرينا بسلامتك وسلامة البيبي
لمسات هادئه
لمسات هادئه
عيون  حوريه مشكوره حبيبتي ماقصرتي اللهم امين يارب 
زهرة البلدان
زهرة البلدان
الله يششفيك ويسهل عليك ولادتك
rzan99
rzan99
الله يشفيك ويقومك بالسلامه

ارسلي رساله للطبيبات اللي هنا في المنتدي واحكيلهم وضعك يمكن يفيدوك مع اني اشوف انه عادي وضعك

وبالنسبه للنفسيه حاولي تشغلي نفسك بالخلطات لبشرتك وشعرك وحمام المغربي عشان لما تولدي تتغير نفسيتك ولا تتحطمي من اثار الحمل المزعجة وتستمتعي بالبشره الناعمة

ناويه اسوي كذا عشان ماافكر واني طولت واتعب نفسيتي مع اني اعرف نفسي مللوله بس الله ييسر لنا
احاسيس مدفونه&
احاسيس مدفونه&
الله يسهل عليك ياااارب