الي جربوا الليزر .. بقى على عرسي شهر ونص يمديني اشيل ليزر ؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم

هلا بنات

بنات ابي أسألكم.. انا عروس وبقى على عرسي شهر ونص تقريبا ... وودي اشيل ليزر ومترددة ....

اخاف ان ما بقى شي ولا يمديني ...وفي نفس الوقت ابي افتك ...

فايش شوركم يا الي جربتوا الليزر ؟؟؟؟

انا الي مرددني ان ما بقى شي وبعدين اخاف اول ايام الزواج ما اقدر اشيله عشان الجلسات ولو شلته بالموس كل شوي ما تروح أثر الجلسات ؟؟؟؟؟؟؟

واختي تقول لي اخاف يطلع فيك ندبات او شي مثل كذا وتتوهقين وما بقى شي فمغامرة ......

ابي شكووووووركم .. مررررررررررة متردددددددددددة

خااااااااايفة وفي نفس الوقت ابي افتك من الشيل والهمممممممممممممممممممممممم:06:
17
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فداء الإسلام
فداء الإسلام
وييييييييييينكم بناااااااااات

ابي ردددددكم

وكيف انقل الموضوع لقسم البشرة ؟؟؟؟؟؟؟
dreamsa
dreamsa
وعليكم السلام

اولاً الله يتم لك على خير ويوفقكِ ياعسل

ثانياً بالنسبه لليزر انا مجربته والحمد لله ارتحت كثير لكن فيه نقاط لابد تاخذينها بعين الاعتبار ومنها انتي تقررين

اول جلسه راح يبقى مثل النقط الصغيره سوداء بس ماتاخذ وقت وتروح هذي مكان حرق الشعر بالليزر

بعض البشرات يصير فيها مثل الحرق البسيط لكن قليل جداً وإذا رحتي عند طبيبه متمكنه ان شاء الله مايصير لكِ شئ

اول جلسه تسوينها بتشوفين نتيجه والشعر بيتأخر لين يطلع نوعا ما لكن تحتاجين الجلسه الثانيه والثالثه وانا اشوف انها

هي الاهم

إذا شعرك اصلاً خفيف مو سميك حيل ممكن تشيلين بعد الجلسه الاولى بحلاوه وبعد فتره ترجعين تشيلين بالليزر

وإذا على الماده فـ فيه مراكز الجلسه الثانيه تصير عندهم مجانيه

حددي انتِ بأي منطقه عشان البنات يفيدونك بأفضل مركز متخصص

وبالتوفيق ياقمر :)
فداء الإسلام
فداء الإسلام
هلا اختي ..

مشكوورة على الرد ...

انا من الاحساء ...

يعني لو بديت في الجلسات هل ممكن اشيل حلاوة او موس خلالها ؟؟؟ وما يأثر على النتائج ؟؟

وكم بين الجلسة الاولى والثانية ؟ يعني يصلح لو الحين جلسة وقبل الزواج جلسة ؟؟؟

وانا سمعت ان الليزر يتأثر بالشمس خلال الجلسات .. واخاف في شهر العسل اضطر اني اتعرض للشمس .. مع اني اكيد راح اكون بعباتي ومغطية وجهي طبعا .. فهل يضر ؟؟؟

ومشكورااااااااااااااات
بسكوته دلوعه
بسكوته دلوعه
لا لا تغامرين الحين انا بديت قبل زواجي بست شهور وكانت النتيجه روعه بس انتي مايمديك لانك لااااااازم قبل كل جلسه ماتشيلين بالحلاوه ويلا مارح تستفيدي شي عشاد كدا اصبري وسويها بعدين
lo4lo4
lo4lo4
هلا حبيبتي شوفي انا نصحك تسوينه بس لاتشيلين حلاوة بعدة يروح المفعول انتي اذا سويتيه الحين ممكن بعد شهرين تحتاجين يعني بدا يطلع انتي في هالفترة شيلي موس والله بترتاحين اذا شلتي ليزر بعد الزواج كملي الجلساي الدكتورة في الكشف المبدئي تحدد الجلسات اللي تحتاجينها بالنسبه للشمس بس في اول الايام تقولك لاتتعرضين للشمس