مافيني ضغط الحمدلله بس زوجي يرفع ضغطي

الأسرة والمجتمع

صباح الخير كيف حالكم..مشاكلي مع زوجي كثيره خاصه عن الفلوس بالرغم من اني تنازلت عن مصروفي وعن راتب الشغاله بروحي ادفع لها وبالرغم من كل هذا زوجي لما يحس نفسه ان راتبه خلص يريدني أساعده فمقاضي بيتهم عشان اهله لان اهله ناس بخلا ولا وأحد فيهم يكلف نفسه ويساعد زوجي بفلس احمر، وهو منشف دمه عشانهم حتى انا وعيالي ما نهمه كثراهله.المشكله هو ع طول يصب غضبه فيني وما يكلمني وانا اسوي نفسه واطنشه لاني ما اقدر اعوده واعطيه من راتبي وهو اصلا مقصر معي ومع عيالي ع حساب اهله والحين نحن تقريبا متخاصمين من بدايه رمضان..في سؤال ثاني هل مصروف الزوجه يعتمد ع معاشرة الزوج لها؟ واذا هو ما يعاشرها يعني مب لازم يعطيها مصروف خاصه اذا هي ما تطبخ له لان في شغاله تطبخ وتغسل؟
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مييهاآاآف
مييهاآاآف
برأيي الزوج مكلوف ع زوجته وعياله حتى لو اللي بينهم
المطلقين ملزمون يرسل نفقه لعياله فما بالك المتزوجين
كلميه بهدؤء قوليله اللي بخاطرك او خلي احد من كبار عائلتك يكلمه
يعطيك مصروفك الشهري آنتي وعيالك وإنتي اذا قصر معك فالمصروف مب ما تعطينه وجهه او تتزاعلون
بعض الرجال ما ينفع معهم هال طريقه داريه وتوددي له مب بعدها تعطينه مصروفك يعني فهميه ان مصروفك لك
مع ان مافي شي تساعدينه اذا كان محتاج مو يأخذه ويعطيه لأهله
مييهاآاآف
مييهاآاآف
والله يبعد عنك الضغط وكل أعضاء المنتدي يارب
جْمٌوَوَوَلُ909♥-
‏شاهد "ما حكم النفقة على الزوجة العاملة || وسيم يوسف" على YouTube
ما حكم النفقة على الزوجة العاملة || وسيم يوسف: اسمعي هذا ..
والله يسخر لك زوجك ي رب
محبه الخير للجميع
حبيت اجاوب ع سوالك اذا الزوج يصرف ع المعاشره لزوجته واذا مايعاشرها مايصرف عليها لاحبيبتي ملزوم بالصرف عليها مادامت زوجته والنفقه واجبه عليه حتى لو ماعاشرهاا الله يهديه
الركن الفضي
الركن الفضي
انا ما أريد اعطيه ولا فلس من راتبي والمفروض هو الى يراعي هذا وانا مخفف عليه ومتنازله عن المصروف والشغاله علي وبعد يريد زياده مني ع حساب اهله. والغم الاكبر ان امه واخواته يشجعوه ان ما يعطيني مصروف دام اشتغل والشغاله علي انا ادفع راتبها، وفوق هذا عنده ربع مثل العسل اللهم لاحسد يوشوشوه وهو ماشاالله يصدق ويشوف كلامهم زين، مثلا واحد منهم يقول انه مطلق والحمدلله مرتاح ما يدفع وايد على عياله لانه الام موظفه..