حبوبة

حبوبة @hbob

محررة ذهبية

أعطيني إياها ولا ضربتك..!!!!!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم..
اخواتي العزيزات
لدي مشكلة مع ابني أبو 4 سنوات
بإختصار شديد... لا يستجيب لاي شي اطلبة منة؟؟؟
يعني مثلا فتح الدولاب اقولة له اقفلة يرفض..وبعدين يعصب.. ويجلس يصرررخ ويكب كل اللي في الدولاب..
ومرات لما يطلب مني شي وأرفض ..تجية حالة هستيرية... يجلس يصرخ ويضربني.. ولا يسكت لحد ما يحصل على اللي يبي ..
# احيانا لما يضربني والله يابنات اني اجلس ابكي من الم ضربة.. يضربني على مناطق بجسمي تالم مثل صدري ولا ظهري..ولا على بطني ..وغالبنا يضربني على غفلة وبأداة صلبة..!!!!
اليوم بالذات وقت الفطور تحديدا... ابوة طلب منة انة يقوم ويغسل يدينة عشان يأكل.. رفض.. وقلت له كيف تاكل ويدك وصخة .. ورفض ....وجلس يصرخ ويهددنا وبالنهاية ايش سوا ..جاب التراب حق النبتة وكبة على السفرة كلها ..وإحنا جالسين ننتضر الأذان...!!!!!!

بنات رجاء لا احد يقول لي عاملية بلطف.. جيب لي شي يشغلة..هذا كلة انا مسويتة..والله يا بنات لو تدخلون بيتي وغرفتة بالذات ..ماتقلون ان هذي الاشياء فقط لطفل واحد..مع ان زوجي امكانياتة بسيطة لكن ما نبخل علية بشي...
# انا احيانا افقد السيطرة على نفسي وعلى اعصابي .. وانا تعبت من كثر ما ارتب ويحوس .. وزوجي من النوع اللي ما يعذر يبي كل شي مرتب علطووول... جسمي تعب منة ودايما يهددني.. اعطيني الشي الفلاني ولا بكب الموية على البلاط..وفعلا يسويها .. اليوم خرب اثاث الصالة كلة..وسحب المفارش ورمي المخدات ..تقولون جاية عاصفة بالصالة..؟؟؟ وانا صايمة وجالسة اشتغل بالمطبخ

انا ما ابغى الا شي واحد كيف اعاقبة بدون ضرب..؟؟؟ لا تقولون احرمية من شي ..جربت مانفع
دايم اهددة انة مايطلع معي مشاوير..لكن ما اسويها لانة ما عندي احد اجلسة عندة!!!!!

بنات والله تعبت منة الله يصلح ..احبة وامووووووووووووت فية ووادلعة دايم بس اذا عصب ولا بغى شي لازم يتنفذ ولا بيصر كاارثة؟؟؟؟
صعبة طفل يتخلى على مزاجة...!!من فية مثلي... وكيف اتصرف
اسفة طولت عليكم..؟؟؟ ,اسلوبي مو مرتب!!!!

ملاحضة : اللي تدخل تساعدني وتعطيني حل .. تراني مررررررررررره تعباانة ..!!!
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبوبة
حبوبة
شكرا يا ام طلال ولين على ردك.... فعلا انا مسجلتة بالروضة.... من بدري ... والحالة هذي موجودة .. حتى وهو يروح للروضة..

وكل اللي قلتي انا اسوية..واجبرة على انة ينظف... ما يطلع بنتيجة...
الله يجزاك خير على ردك لي..
ودي اشوف باقي البنات وش يقولون..!!!
اشتركت عشان تدعولي
حبوبة شوفي البرنامج اللي يطلع على ام بي سي الساعة 9 بيت المتمردين الصغار وشوفي التقنيات

اللي يستخدمونها يعني اذا سوا غلط تخلينه ايلس في مكان ما فيه ألعاب لمدة 4 دقايق وكل ما يتحرك

رجعيه وحاولي تكونين صارمة وياه هذا عمره 4 سنوات ومتحكم فيكم جيه لو كبر وضل على

هالشخصية بتتعبين صراحة لو ولدي ياب الرمل وجباه على الأكل بضربه يعني هو يفهم مب صغير
حبوبة
حبوبة
كل يوم يجي .. هذا البرنامج ..ولا متى...
وبعدين الضرب مو حل...ما ابي اتعود اضربة كل ما سوا شي..بالنهاية بيموت الاحساس عندة وبيصير كلة واحد...
ام عبدول
ام عبدول
الله يصلحه ويهديه
ان شاء الله الاخوات يفيدونك
حبوبة
حبوبة
شكرا ام عبدول ..
بنات اللي تعرف كتب بالتربية ..والتعامل مع الاطفال في ذا العمر...تنقذني فيها....