ام الوسيم
ام الوسيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بنات تكفون مليت من الاستشواااااااااااااار وأنا زيك كرهته ابي اسأل البنات اللي جربوا فرد الكيراتين أنا ماجربته بس قريبتي سوته روووووووعة ويريحك من السشوار بس أن شاءالله ناوية أسويه لما يبرد الجو . ( أكيد بتقولين ليه لما يبرد الجو؟ ) بقولك ليه لأن إذا فردت شعرك 3 أيام ما تعرقين وماتخلي المويه توصله وتتركينه زي ما هو مفرود وما ترفعيه وإن عرقتي أو وصلته مويه كأنك ما سويتي شيء . يعني أفضل وقت تسويه فيه لما يكون الجو بارد وتكون معك الدورة علشان ما تتوضي وتمسحي على شعرك عن نتايج الفرد حلوه والا لا وكيف تكون اطراف الشعر بصراحة أنا مرة عجبني والأطراف عادية بس إذا كنت صابغة شعرك بيختلف وابي اعرف كم ياخذ من وقت وايش الخطوات الوقت ياستي 6 ساعات تقريباً والخطوات اللي فهمته من قريبتي أنها بتحط زيوت على الشعر وبتتركها ساعة وبعدها تغسل الشعر وهكذا وكيف الاسعار واذا تعرفون صالونات تسويه بجده تكفون طبعاً على حسب طول الشعر والسعر في البيت يختف عن الصالون يعني في الصالون أرخص يعني فوق الـ500 ريال انا شعري مو خشن بالعكس الشعره ناعمه لكن ملفلف كيرلي نفس مشكلتي والحل في الكيراتين أنا من مكة واللي سوته لقريبتي في مكة وأعتقد لهم فرع بجدة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بنات تكفون مليت من...
اهلين بنات

!! نـجـد !!
الله يعطيك العافيه ياعيوني

اللامعة2002
الله يرفع قدرك حبيبتي

جوجور
الله يسلم يدك من النار عيوني

القلب المعطاء
اهلين عيوني
الله يعطيك العافيه
لكن الفرد اللي انا اقصده الكيراتين مو سوفت اند بيوتفل هذا اعرفه
الله يسعدك وينولك اللي في بالك

الفجر
اهلين عيوني
انتي متاكده انه كيراتين
لان انا شفت مزين لبناني على قناه هي
يقول هم المعتمدين في لبنان للكيراتين
وانه ماياخذ اكثر من ساعتين والحلو فيه انه علاج للشعر اكثر من انه فرد
يعني يعطي نعومه وانسيابيه للشعر مع لمعه وتغذيه للشعر
واعرف وحده سوته في الرياض وتقول فعلا ساعه ونص الى ساعتين
واسعارهم ارخص بحدود 400 الى 500 ريال اذا شعرك طويل
طيب ابي اسألك قريبتك ماشافت العلب ولاتعرف شكلها
عشان نتاكد هل هو كيراتين والا لا؟
والمحل اللي تقولين عليه الظاهر اللي في الجمجوم صح؟
الله يعطيك العافيه ويحقق لك ماتتمنين يارب
gloos
gloos
بنات اللي نجحت معاها اتجربة تقول لنا اسم الصالون والكوافيرة

احترنا من كثر انواع الفرد
ام الوسيم
ام الوسيم
وينكم بنات
معقوله مافيه احد مسوي فرد كيراتين
faia
faia
السلا م عليكم انا سويته الحلم تحقق
بعد ما كان منفوش اهم شي تحطي فاتمينااات اذا تبغي على شعرك وتهتمي فيه

ما يحتاج سشوار ابد والله اتحمم واخليه ينشف لحاله يطلع احلى من انه اجففه وانا متزوجه زوجي كان يقولي استشوري شعرك كل ماشفه مربوط

وكان شعري زي الجنيه بس الحمدلله واهم شي تسويه عند الوكيل لفرد الكيراتين( دار غدا)هذ الي اعرفه ما ادري لهم وكيل ثاني ولا لا, فيه له فرع اظن بالعروبه
ا
ذا جت تسويه لك بالمكوى خليه تعقصه من تحت يعني تلفه من تحت عشان يضل كذا ما يصير

ممدود عموما ممتاز ويفك ازمه طبعا بعد سته شهور تقدري تسوي الجذور (انا سويت الجذور بعد 10 شهور كسلانه) تقعد اربع لثلاث ساعات وهم يسوه......وش بعد ايوه شفت على الطاوله حاطين الشهاده حقت الوكيل ....وبسواذا سويتي الجذور يسوه بنص السعر الاولواللحمد لله
faia
faia
الي سوتلي ماعرف اسمها بس مو الدبه النحيفه شعره بني والثانيين يساعدوها
انا روح فرع القدس #2484708