اش تسووا بالبازيلا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا قبل فتره اشتريت كميه من البازيلا المجمده والصراحه انا اشتريت كيس وصاحب المحل قال فيه عرض تاخذي 3 بسعر واحد وتورطت لانها كثيره
فياليت تساعدوني وتعطوني وصفات للبازيلا او اش اسوي فيها
والله يسعد من ترد دنيا واخره يارب لاني من جد محتاره فيها
ويعطكم العافيه.
26
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

toqtoq2000
toqtoq2000
يا عمري فيكي تسوي اشياء كثييييييييييييييييييييييرة منها

مثلا

سويها مع اللحمة المفرومة
عصجي لحم مفروم مع صلصة وفي الاحر حطي البازيلاء عليه لتتسبك معاه
وما تاخد وقت كثير لانها مجمدة

وقدميها مع ارز ابيض انا امووووووووووووووووووت فيها

ممكن تستعمليها في انواع مختلفة من السلطات
او حشوات السمبوسك والفطاير
ممكن تضيفيها على اطباق الشوربة كشكل جمالي
مع الرز الابيض حطي شوية بازيلاء تعطيكي شكل له
ممكن اذا سويت كفتة خضروات تهرسي الخضار ومن ضمنه بازيلاء كمان

ما اعتقد في اكثر من كده استعمالات ليها

الا اذا تبغي تسويها في الحلا :D
الوردة الحمراء2000
ممكن تحطي بازيلا و جزر مقشر ز مقطع مكعبات صغيرة مع بطاطا مقشرة و مقطغة مكعبات صغيرة اسلقيهم لما يستوو حطي عليهم صوص بندورة و بنصير مرقة و بتكوني سالقة لحم او دجاج و بتحطيهم مع بعص و بتقدمي جنبه رز ابيض
عربية شرقية
عربية شرقية
ممكن تسوي ايدام بازيلا مع شوي جزر وكون خاثر يوكل مع الخبز او رز ابيض
الحلوه المزيونه💕
يا عمري فيكي تسوي اشياء كثييييييييييييييييييييييرة منها مثلا سويها مع اللحمة المفرومة عصجي لحم مفروم مع صلصة وفي الاحر حطي البازيلاء عليه لتتسبك معاه وما تاخد وقت كثير لانها مجمدة وقدميها مع ارز ابيض انا امووووووووووووووووووت فيها ممكن تستعمليها في انواع مختلفة من السلطات او حشوات السمبوسك والفطاير ممكن تضيفيها على اطباق الشوربة كشكل جمالي مع الرز الابيض حطي شوية بازيلاء تعطيكي شكل له ممكن اذا سويت كفتة خضروات تهرسي الخضار ومن ضمنه بازيلاء كمان ما اعتقد في اكثر من كده استعمالات ليها الا اذا تبغي تسويها في الحلا :D
يا عمري فيكي تسوي اشياء كثييييييييييييييييييييييرة منها مثلا سويها مع اللحمة المفرومة عصجي...
هلا والله وغلا فيك حبيبتي نورتي الموضوع وماااااقصرتي:26:
وبالنسبه للحلا ممكن اخترع اختراع احط البازلا مع خليط الكيك اش رأيك :S_45:وااااااو اصير حديث الموسم ههههه:hahaha:
مشكوره لمرورك ويعطيك العافيه
الحلوه المزيونه💕
ممكن تحطي بازيلا و جزر مقشر ز مقطع مكعبات صغيرة مع بطاطا مقشرة و مقطغة مكعبات صغيرة اسلقيهم لما يستوو حطي عليهم صوص بندورة و بنصير مرقة و بتكوني سالقة لحم او دجاج و بتحطيهم مع بعص و بتقدمي جنبه رز ابيض
ممكن تحطي بازيلا و جزر مقشر ز مقطع مكعبات صغيرة مع بطاطا مقشرة و مقطغة مكعبات صغيرة اسلقيهم...
مشكووووره وماقصرتي شكلها لذيذه

اسعدني مرورك الطيب:)