اللي تعرف الاملج ياااااااااااريت تفيدني

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بنات حواء اريد اسئل عن الاملج ياريت تفيدوني هل هو فعلا يفرد الشعر والسؤال الاهم هل ينفع للشعر المسبوغ او ممكن اسوي املج وبعدها اسبغ عادي لاني ناويه اسبغ شعري بس حبيت استخدم الاملج قبل السبغ هل ينفع ياريت تردو عليه اذا عندكم خلفيه عن الموضوع او اذا احد استخدمته وبعدها سبغت شعرها ياريت الاقي الجواب في عالمي عالم حواء ***** الله ماتردوني بدون فايده واللي بترد علي بدعي لها ومشكورات حبيباتي
5
493

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماروكووو
ماروكووو
للاسف ما عندي خلفيه عن الموضوع بس حبيت ارفع الموضوع بدعوه الله يرزقنا واياج الهدايه والثبات والمغفره والتوفيق بالدنيا والاخره
ام حرنكش
ام حرنكش
للاسف ما عندي خلفيه عن الموضوع بس حبيت ارفع الموضوع بدعوه الله يرزقنا واياج الهدايه والثبات والمغفره والتوفيق بالدنيا والاخره
للاسف ما عندي خلفيه عن الموضوع بس حبيت ارفع الموضوع بدعوه الله يرزقنا واياج الهدايه والثبات...
اااامين ومشكوره حبيبتي على الرفع
ام حرنكش
ام حرنكش
17 وحده قرات الموضوع ومافي غير رد واحد
بدارين
بدارين
اول شي لااازم تغسليه وتنشفيه قبل الاستعمال ثانيا انا استخدمه بكذا طريقه بغرض التكثير لكن لاحظت انه يفرد بس انا ماصبغت شعري لذا مقدر افيدك بها النقطه استخدمه مع الحنا او انقعه واصب الماء على شعري
ام حرنكش
ام حرنكش
اول شي لااازم تغسليه وتنشفيه قبل الاستعمال ثانيا انا استخدمه بكذا طريقه بغرض التكثير لكن لاحظت انه يفرد بس انا ماصبغت شعري لذا مقدر افيدك بها النقطه استخدمه مع الحنا او انقعه واصب الماء على شعري
اول شي لااازم تغسليه وتنشفيه قبل الاستعمال ثانيا انا استخدمه بكذا طريقه بغرض التكثير لكن لاحظت...
مشكوره حبيبتي