اماني حلوه
اماني حلوه
شكلي وصلت الحملة متاخرة مررررررررررة انا علي وجه ولادة وعندي طفلين بالمدارس وراتب زوجي 6 الاف طبعا اللي زعلني وخلاني انتبه علي حالنا انا مو قادرين نوفر حق المستشفي 3000 عشان اولد بخاص ولا قادرة اجهز زي العالم والناس نادرا ماناكل بالبيت يعني مااطبخ ولا نقضي للبيت الا اشياء خفيفة نتعشي ونتغدي من برا تقريبا يوميا 30 ريال هذي مصاريفنا 1700 قسط للبنك وراح بالاسهم الله يعوض علينا 650 رسوم مدارس 500 فواتير - جوالين وتلفون وكهرباء 650 بنزين ودخان وايجار استراحة لزوجي 200ننزل نشتري اغراض من السوبر ماركت اشياء خفيفة مو اغراض طبخ 200 مصروف مدارس 1000 جمعية يصفي من الراتب1100يكون منه غدانا وعشانا ومصاريف البقالة ولو احتجنا مستشفي اول ماينزل الراتب نسدد اللي علينا ويصير باقي بس 1000 طبعا نتأزم وزوجي يقول مالازم نقضي للبيت واسواق نادرا جدا ماانزل وان نزلت مشترواتي قليلة حتي مولات والعاب ووجبات من برا مافي يعني احس اننا محرومين ومو عايشين ومع ذلك مايصفي من الراتب شئ واحيانا بفكر ان زوجي اخذ حقه من الراتب بايجار الاستراحة والدخان واولادي كمان ياخذو مصروف يومي وقسط مدارس اما انا ضايعة ولو صفي لي 10 ريال بالشهر كويس نفسيتي مرة متأثرة ومتأزمة من الوضع ماصار عندي ملابس ولا ماكياج ولاشئ واهم شئ لما احتجت المستشفي عشان الولادة كمان مافي واذا طلبت يكون مابقي غير 1000 مو معقول اشتري ملابس وماناكل!! وكمان راح يجي بيبي وراح تكون له مصاريف خاصة ماادري وين الخلل بالميزانية ؟؟ اتعب وانا احاول اعدل فيها مع اني احس انها ماراح تتعدل من شهر واحد يعني يبغالي نظام لكم شهر اضغط نفسي لين تتعدل وزوجي يقول ان الخلل اننا نصرف كل يوم 30 عالغدا والعشاء بس انا مااحسها هي السبب يعني لو كلف اكلنا 300 بالشهر نفسها لو اشترينا دجاج ورز وطبخت بالبيت بس هو بيحملني المسؤلية باي شكل حتي لما افكر اطبخ بالبيت البيت فاااااااااااااضي ماف شئ ابد غير سكر وشاهي وقهوة وملح واجبان بالثلاجة وكذا اشياء خفايف.. يعني يبغاله ميزانية عشان ابدا اطبخ بالبيت
شكلي وصلت الحملة متاخرة مررررررررررة انا علي وجه ولادة وعندي طفلين بالمدارس وراتب زوجي 6...
الله يعينك فعلااا وظعكم محتااس

بس الاكل يكلفكم 900 ريال بالشهر مو 300 احسبي كويس

الطبخ بالبيت اوفر مايب لها كلاااام ولاكان مافتحت المطاعم وكسبت من وراناااا

والجميعه كويس بتساعد اذا طلعتتت

عيالك برووظه ولاشووو؟ 650
اماني حلوه
اماني حلوه
مساكم بالخير والسعادة والتوفير ابشركم بعت بضاعتي ولله الحمد الي هي اباريق شاهي جديده مني محتاجتها بس مركمه بالدولاب بنصف قيمتها وصواني وحماصة توست واحس بفرحه ياربي لك الحمد وتوووووووووووووبه اشتري الا الي انا محتاجتهم ع قولة الوالده نشتري منك هالمره المرة الثانيه ياويلك تشترين امسكي يدك الله يفك كربتي قولوا ااااااااااااااااااااااامين
مساكم بالخير والسعادة والتوفير ابشركم بعت بضاعتي ولله الحمد الي هي اباريق شاهي جديده مني...
كويس لقيتي احد يشري منك فرحني هالخبررر
مكاوية مووووت
حبيبتي اماني حلوة مرحبا بيكي

روحتي لمول واحدة مرة في الشهر

والله كنت كل اسبوع غير اروح يابلاش ولا محمود سعيد مرتين في الاسبوع

وزوجي ماكان يقوللي لا ماادري ليش بس خلاص صحيت من السبات اللي

كنت فيه اعوذ بالله فسرت ايش اسوي عشان اولادي مايطفشوا

طبعا بحكم اهلي في مكة وجميع اقاربي اول ماينزل الراتب اشي 200 ريال

وااوديهم اي مول يلعبوا وياكلوا وينبسطوا طيب

باقي الخميس والجمعة اللي في الاسابيع التانية علة مكة ومرة عند خالتي

ومرة عند بنت خالتي مرة نروح الحرم والله انها احلى روحة

وزي كده حتى هم اولادي اقتنعوا الحمد لله وبس هذه هي حياتي

اخاف اسير صدى الملاعب بس هههههههههه
*الشيماء*
*الشيماء*
واحنا نستحي من كل شئ ماجابنا تحت الا الحياءاللى بغير محله
واحنا نستحي من كل شئ ماجابنا تحت الا الحياءاللى بغير محله
هلا بك ياعسل ...نورتينا...

من ناحية ولادتك...ليش ما تاخذيها من الجمعية..او اذا الجمعية راح تتأخر استلفيها وسدديها من الجمعية...

من ناحيتي عمري ما فكرت اولد في مستشفى خاص لأن بلاويهم كثرت واستغلالهم للناس اكثر

واكيد ملاحظين كلنا كيف صارت اغلب الولادات قيصيري عشان يكسبون وبس لا ذمة ولا ضمير..

واذا على الإهتمام والعناية والا الولادة والله التيسير من رب العالمين...

ادعي الله واستغفري كثييييييير وهو الرازق...

جربي الاستغفار بصيغة ؟(استغفر الله الحي القيوم واتوب اليه )اكثر من 100 مرة في اليوم وتشوفين

والله انها تفتح عليك ابواب الرزق من حيث لا تعلمين ومجربة والله ياعسل..

الله يقومك بالسلامة...
نجمه متلئلئه
نجمه متلئلئه
حفظ بالمفضله