دفئ البوووح
دفئ البوووح
هلا وغلا مكاوية موووت جعلها جمعة مبارك لك وللجميع أسأل الله ان يتقبل منا ويبلغنا شهر رمضان وهو راضي عنا وأسأل الله ان يرزقنا وإياكم صيامه وقيامه
شيموستى
شيموستى
موضوع مميز بارك الله فيك
jojo-a
jojo-a
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
وحشتوني ياأعز الناس كيفكم إن شاء الله بخير
مكاوية ووندى الايام والمتفائلة وكل البنات ..فديت سؤالكم عني يالغوالي
انا توني واصلة من السفر قلت اسلم عليكم بس اخلص اشغالي وأرجع لكم مع برنامجي الرمضاني
أشوفكم على خير
كااان
كااان
أهلين حبيباتي وحشووووني موت انا مسافره بتقول هنيالك بس اسافره هدي طفش من مره المنطقه لي انا فيها ممله مافيها مكان الواحد يتمشى سواء البحر فقط لا مهرجانات المصيف في الطايف مرره روعه بس ياخساره ماجلسنا سواء يومين
أهلين حبيباتي وحشووووني موت انا مسافره بتقول هنيالك بس اسافره هدي طفش من مره المنطقه لي انا...
آآآآآآآآآب
وبالتوفيق للجميع
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيفكم وياهلا والله ب ندا الأيام ومكاويه موت وجوجو وكل اللي سأل عني واللي ماسأل أنا الحمدلله لي يومين جيت من السفر
حضرت زواج خالي في مكه وتمشبت بالطايف كم يوم ماشاء الله كانت سفره روعه وجو الطائف أروع وتمنيتكم معايا يابنات الحمله
وشروق الأمل الله يوفقك ويرزقك ويعوضك خير يارب
ومكاوويه مووت جدولك حلو ماشاء الله الله يوفقك ويسعدك ويخليلك عيالك وبناتك يارب
وجوجوبأنتظارجدولك يالغلا
أنا شغله وحده مزعلتني أني ماقضيت للعيد من اللحين كل المحلات تخفيضات حسافه وعيني بتطلع بس مافي فلوس كلها ضاعت بين السفر ومقاضي رمضان والحمدلله كل شي يتعوض وبقضي برمضان غصبن عني مع أني ماأحب أنزل برمضان من اللي نشوفه في بنات وشباب هاالأيام الله يهديهم ويصلحهم يارب
وكل عام وأنتم بخير يالغاليات
ونسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا
:26::26::26: