اماني حلوه
اماني حلوه
مشاء الله يابنات الازمات تعلمناااا نحافظ عالنعمه صرنا نعرف شلون نتصرررف بالشي اللي مانحتاجه من اكل اولبس او حتا اغرااااض روح البذل والمساعده فيناااامازالت بخيررر الحمدلله

لكن مشلكتناا التبذيررر والشراء بحاجه او بدووون حاجه هالشي اللي لازم نعالجه فيناااونتخلص بسرعه يمكن نقول ليه ننحرم ودايما انا اقولهااا وبالنهايه مبلغ لايستحق كل هذا الحرمان
ولا حتا اقدر اخش فيه مشروع لاني تعبت ومابيه يطيررر

لكن عالاقل نكون حققنا شي ونمنا وظميرنا مرتاح انا مابذرنا بالنعمه اللي ربنا عطانا اياااهاااوصرفناها علا شي يستاهل
صعب أختصاري
صعب أختصاري
الله يجزاك خير أم السكاكر .. أكيد بالشكر تدوم النعم

الله يرزقنا شكر النعمة والمحافظة عليها .. والله أني دايم أخااف أنه ربي ينزعها منا بسبب جهلنا وتقصيرنا

أهم شئ نعود انفسنا وأبناءنا والخدم لأنهم أذا عودتيهم على الاسراف خلاص بطروا واذا حرصتي وشديتي عليهم وذكرتيهم

بالجوع والفقراء رجعوا لرشدهم ..

الحمدلله أحنا نجمع الاكل الزايد بالفريزا وبعدين نسخنه ونعطيه المحتاجين وبالنسبة للعيش في تحت بالعمارة صندوق خشب يجمعون فيه عيش الله يجزاه خير الله سواه.

ياليت نكتب أفكار لتعويد الابناء والنفس على حفظ النعمة ..
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته..
ملاذ...
حياك الله معانا بالحمله ياعزيزتي ومشكوره على النقل والله كثيرأستفدت من المقال جزاكي الله كل خيرولاتحرمينا من جديدك ياعسل..
أم السكاكر...
مشكوره على الأفكاروالله مشكلتنا التبذير بس لي فتره الحمدلله صرت احسن من أول كنت مثلآقبل فتره أسوي الغداءويزيد منه وبالليل أسوي أكل ثاني لعيالي يعني مدلعين مرره بس أنتبهت أني كل يوم الأكل يزيد وأرميه حرررام وفكرت أني ااكلهم هو بالليل عشاءفب البدايه موعاجبهم يبيون بطاطس ونقانق وناجت بس قلتلهم هذا الموجود حرام أسوي ومرره على مرره أتعود أذا يقي شي من الغداء ياكلونه يالليل وبكذا مايبقى شي منه الحمدلله وأتمنى يكون عندي أحد ياخذ الأكل الزايد أو الخبز المشكله ماأعرف أحدياخذه بس من جد الله يحاسبنا عليهم الله يغفرلنا ويرحمنا..
ياسلام سلم..
ياهلا فيكي وفكرتك حلوه أنك تاخذين الأكل البحرشكلي بسويهاولاتحرمينا جديدك وأبداعتك يالغلا
جوجو..
ياهلا والله فيكي ياقلبي توها نورت الحمله الحمدلله أنك بصحه وعافيه
ومبروك لبنت أختك الله يوفقها ويرزقها بالذريه الصالحه ياارب
ولاتحرمينا من طلتك الحلوه وأخبارك والله يوفقك لما يحب ويرضا....
وأستودعتكم الله..
أسيرة الترحال
السلام عليكم جميعا
كيف اخواتي العزيزات
وحشتوني موووووووووت
سامحوني من زمان مادخلت
بس الظروف كانت اقوى مني
حبيت اسلللللللللللللللم عليكم
وان شاءالله اقدراشاركم فالمستقبل
محبتكم اسييييييرة الترحال
زهرة الأيام
زهرة الأيام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لجميع الأخوات
وحشتوني بس مشغوله في هدي الدنيا الله لا يشغلنا الا ف طاعته
بس عن فكرة التوفيرانا احب التوفير وما اشتري الا الحاجه متاكدة اني راح استخدامها بس مع دلك ما قدرت اوفر ولو مبلغ بسيط بسبب ظغوط الماديه
اما سالفة الاكل اسوي الغداء ع قدنا يعني مايزيد بعد الغداء شي
يجب نعود ابنائنا ع التوفير وليس البخل