محبةالسنة

محبةالسنة @mhbalsn

عضوة فعالة

احبك < للاخت ( سارة الخنيزان )

الملتقى العام

احبك و احترمك و أقدرك فأنت نعم الزوجة الصابرة المحتسبة أحبك في الله بالرغم من اني لم اراك ولو رأيتك لقبلت رأسك الشامخ الأبي زاده الله عزة بمثلك و مثل عائلتك يفتخر المسلمون اللهم اني احبها فيك اللهم اجمع شملهم ورد اسيرهم واثلج صدورهم برؤيته بينهم
من خلال منتدى عالم حواء الحبيب اهنئ اختي في الله و حبيبتي الغالية سارة الخنيزان و أولادها و بناتها بعيد الفطر السعيد و أسأل الله بعزته وقدرته على كل شي إنه إذا اراد امرا يقول له كن فيكون ان يجمع شملها بزوجها في العيد القادم بإذن الله
وددت ان تكون تهنئتي للأخت سارة في اول ايام العيد و لكن قدر الله وما شاء فعل .
ارجو من جميع اخواتي الغاليات ان يهنؤا اختنا الحبيبة هي وعائلتها بالعيد
اختي سارة اقسم بالله انني احبك و أتألم لما اصابك ولكن ابشري فإن الله إذا احب قوما ابتلاهم ويبتلى المرء على قدر دينه
اختي سارة قد لا احسن التعبير و لكن هذا مما يجول في داخلي تجاهك
فرج الله همكم وجمع شملكم ورد كيد اعدائكم في نحورهم
ارجو من الإدارة الغالية عدم حذف الموضوع لعل اختي الحبيبةتطلع عليه لتعلم ان هناك من يدعوا لها ولعائلتها في ظهر الغيب
13
907

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبةالسنة
محبةالسنة
7 مشاهدات ولا تهنئة للاخت سارةالله يسامحكم
ام وسمي
ام وسمي
للاخت سارة الخنيزان ..

كل عام وانتي بخير ..
ونسأل الله ان يجمع شملك بزوجك عاجل غير اجل ..
وان يهون على اخونا حميدان غربته ويرزقه الصبر على سجنه ..
منتظره الفرج2
منتظره الفرج2
اولا احب ان اقو لللاخت ساره كل عام وانت بالف خير وثانيا اقول لها فرج الله همك وفرج عن اخينا حميدان التركى وجعل سجنه بردا وسلاما لانى حاسه بكى وفرج الله عن ابنى ونفرح بخروجهم جميعا عاجل غير اجل ودمتم سالمين
أنثى البياض
أنثى البياض
أمي سآره الخنيزآن..

(كل عآم وآنتي آطيب..

كل عآم وآنتي آطهر ..

كل عآم وآنتي ..آم آحتوت القلوب

كل عآم وآنتي زوجة ..بآركهآ الرب

كل عآم ..وآنتي ...آنتي..)

قلبي معكم ..آسآل الله العلي العظيم آن يفرج عن آخونآ وآبننآ وآبينآ وملك قلوبنآ حميدآن التركي ويجعل كربته بردآ سلآمآ عليه
تونكل ستار
تونكل ستار
كل عام وانت بخير
قلبي معكم
وسادعي لكم