8 نول

8 نول @8_nol

عضوة فعالة

تعالوا اسمعوا قصتي

الأسرة والمجتمع

بنات البارحة كان عند زوجي عشاء وقمت وسويت له العشاء على احسن مايكون اشكال والوان لا وبعد تركت زواج وحده تقرب لنا مع انهم يزعلون اذا ماحضرنا زواجهم كل هذا عشان ابيض وجه زوجي قدام ضيوفه ولما غنتهى العشاء وطلعوا الضيوف كنت مستانسة احسب زوجي بيمدح فيني وفي العشاء اللي سويته لكني تفاجأت غن العشاء مااعجبه وليته بعد سكت المشكله انه ظل يسب العشاء ويقول ليتني اخذالعشاء من مطعم كان احسن عاد انا والله العظيم مقهوره حيييييل بنات لو كنتوا مكاني شتسوون:06:
6
946

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ام خـــــــــــــــــالد*
هلااااااا اختى

شكللك عروس او زوجة جديدة

حبيبتى اهم شئ تتفقى عليه انتى وزوجك هو الاحتراااااااااام بينكم يعنى ماعجبة شى منك ممكن يصرحلك عنه ولكن بكل ادب واحترام وانتى بالمثل اما اسلوب السب واللعن هذا اسلوب اقل نتائجة الكرة
بالنسبة لى لو انا فى مكانك اتناسى الموضوع تماما وكأن ماحصل ولكن فى اول فرصة عندما يبدأ هو فى الكلام ابين له اننى مستعدة لتقبل اى نصيحة منه ولكن باسلوب طيب ولاينسى انك توك جديدة على المطبخ ويكفى انك استعديتى انك تعملى له عشاء وان كلمة يعطيك العافية تكفيك ومن هالكلاااااااام الزين اللى يلين الرجال وطبعا لاتكونى نسرة وانتى تتكلمى لا كونى حمااااااامة وديعة والله يعيينك لانى مررررريت بنفس المعاناة اول زواااااجى ........زوجى نقوووود جدا جدا فى الاكل ولا يعجبة شى وهذا خلااانى اجرب واجرب علشان اسمع منه الله حلو<<<<<<< شفتى نحن الحريم مساكيين نتمنى كلمة ولو بسيطة منهم
وطبعا انتى اتعبى على نفسك وتعلمى كل شى يحبة وعوضية عن هالعزومة بوحدة احلى

والله يديم المحبة والسعااااااادة فى بيتك قولى اميين
الورده النديه
عادى تعودى ليييييين تضبطين الاكل اللى يبيه وطبعا هو غلطان ماقول لا بس يمكنه وهو يتعشى على اعصابه ومتفشل وداااااايم تصير هذى000000000
درة البحرين_947
هلااااااا اختى

شكللك عروس او زوجة جديدة

حبيبتى اهم شئ تتفقى عليه انتى وزوجك هو الاحتراااااااااام بينكم يعنى ماعجبة شى منك ممكن يصرحلك عنه ولكن بكل ادب واحترام وانتى بالمثل اما اسلوب السب واللعن هذا اسلوب اقل نتائجة الكرة
بالنسبة لى لو انا فى مكانك اتناسى الموضوع تماما وكأن ماحصل ولكن فى اول فرصة عندما يبدأ هو فى الكلام ابين له اننى مستعدة لتقبل اى نصيحة منه ولكن باسلوب طيب ولاينسى انك توك جديدة على المطبخ ويكفى انك استعديتى انك تعملى له عشاء وان كلمة يعطيك العافية تكفيك ومن هالكلاااااااام الزين اللى يلين الرجال وطبعا لاتكونى نسرة وانتى تتكلمى لا كونى حمااااااامة وديعة والله يعيينك لانى مررررريت بنفس المعاناة اول زواااااجى ........زوجى نقوووود جدا جدا فى الاكل ولا يعجبة شى وهذا خلااانى اجرب واجرب علشان اسمع منه الله حلو<<<<<<< شفتى نحن الحريم مساكيين نتمنى كلمة ولو بسيطة منهم
وطبعا انتى اتعبى على نفسك وتعلمى كل شى يحبة وعوضية عن هالعزومة بوحدة احلى

والله يديم المحبة والسعااااااادة فى بيتك قولى اميين

انا ايد كلاام ام خااالد :26: :26:
دلوعه قويه
دلوعه قويه
هلا اختي 8نول
هذه اول مشاركه لي في المنتدى ولقد احببت ان اشارك في موضوعك
واقول أن ازواج اليوم لا يعجبهم طبخ البيوت لانهم قد تعودو على أكل
المطاعم
وبعدين انتي ليش مقهوره خلاص زوجك وريحك اذا قالك اطبخي قولي
له انت ما يعجبك طباخي روح دورلك على مطعم وبكذا ارتحتي من
الطبخ وجع الرأس