بنات ايش رايكم في ليان ويارا

الأمومة والطفل

{ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة } كيف حالكم يابنات إن شاء الله بخيرحبيت اسألكم كيف توفقوابين اختين عكس بعض يعني ترضي هادي:27: تزعل هادي:44:000000000 هذا ياطويلات العمرانا عندي بنتين ليان 3سنوات دايمآ كذا:icon33:00وياراسنتين دايمآ كذا:mad: الحمدلله على كل حال المهم انو ليل نهارمع هذا الحال وانا خلااااص تعبت مايهدوا الا لما اصيح عليهملاموكذا وبس دايمآ وهما مضاربة على الال:024:عاب الاك-ل وانا ومادري كيف يمر اليوم علي اكون جدآ مرهقة :freak6: لا اهتم في شكلي:3_2_21v: لا انظف بيتي لا اطبخ لااتمشى على كيفي ويجي ابو الشباب من برا مروق ويدخل البيت :icon32: ينقلب كيانة وانا خايفة من اليوم الي يشوطني من البيت قولولي كيف تتعاملوا مع عيالكم ولم جزيل الشكر
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوحليه
حلاوحليه
عندك ليا ن ويارا وانا عندي فهد وسلطان 24 ساعه ضرب وشكاو وصراخ فهد عصبي ودلوع مايبي احد حتى يلمسه ومزززعج صياحه وسلطان عنيد وراعي استعباط وتعالي شوفيني بس حالتي حاله بينهم الله يعين
أميرة المريخ
أميرة المريخ
ياقلبي انا صراحه جاهله نمبر ون في التربيه

بس الله يساعدك عليهم

بث
عيون الملكدي
عيون الملكدي
حبيبتي انتي الله يعينك انا عندي ثلاثه خمس وثلاث وسنتين عارفه من كثر ازعاجهم ومضاربتهم احس تشب في صدري نااااار والله العظيم لو ما امسك نفسي ليرحو في خبر كان بس استغفر الله
واحاول العب معهم وجربي تخليهم يتسامحون بعد الحرب العالميه وش نسوي يارب رحمتك والله اني ارتحت شوي من بعد الشغاله واشتري كتب عن تربية الابناء
وكمان احب اقولك ترى هاذي السن سن قلق الثلاث سنوات يعني تحملي ***** الله تكبر شوي وتهدا اعصابها بس امانه لا تضربيهم كثير عشان حربهم والله بتتعب نفسيتهم اساليني الله يصلحهم لك يارب ويهدي اعصابك وادعيلي ان ربي يصلح لي عيالي طولت عليييك معليش
قلبfars
قلبfars
امسكي ليان مع كشتها و يارا برضوا مع كشتها و اخبطي رؤسهم ببعض<<عصبت

الله يعينك شكلي لو اتزوج ماراح اخلف متعقده من اخواني ببيت
اذا ابي اضربهم امي تزعل
الله يصلحهم و يهديهم

ان شالله البنات يفيدونك
أمل الايام
أمل الايام
عندك ليان ويارا تبارك الرحمن وانا عندي ساره وليان حرب موطبيعية نفس المشكلة ؟؟؟