حطام

حطام @htam

محررة برونزية

وش فيهم الرجال صاروا ما يطلعوا القرش الا بالطقاق ؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات

وشلونكم اخباركم .......

الموضوع يابنات واضح من العنوان من جد وشفيهم الرجال ماعاد يطلعون القرش الا بالقووووووووووه

يعني انا صارلي شهررررررررر اطلبه ويطنش ميتين ريال يقول طيب ويطنش خير وامس خربت السياره وراح

ودفع عليها الف ريال ماقلنا شي السياره مهمه تودينا وتجيبنا بس انا بعد مهمه ههههههههههههههههههههههه

ومو بس انا حتي جارتي يعني جارتي زوجها ماشاء الله مدرس وراتبه 12الف ورغم هذا تطلبه فلوس عشان

زواج اختها يقولها روحي تسلفي تخيلوا ولا تجي عندي تتسلف خخخخخخخخخخخخخخخخخ يعني ما لقت غيري

انا ابي من يسلفني

لا من جد بنات هذه الحالات منتشره عندكم والا بس احنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

gypsy
gypsy
الله يعين ....12 ألف و يتلف و ش يسوون الشباب اللي على 3000و 4000؟
أزمة و الله من جد
أنين{وللجنه حنين}
هههههههههههههههههههههههه

والله جد

يقولي قبل شوي تكفيك 400 في فستان

قلت لالالالالالا 1200 يمكن ويمكن ماتكفي ههههههههه

زوجي الحمدلله موبخيل فديته بس ضغط مررررررررررررره الزواجات كلها شهر8
،مشاعل،
،مشاعل،
ههههههههههههههههههههههههه

الله يرزقكم من اوسع أبوابه
خدودسديم‏
خدودسديم‏
هذا حال الدنيا الله يسخره لك ويفتح علي وعليكي قوووولي امين
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم

طيب كيف الميزانيه ؟ يعني اشتريتي قبل شي غالي او اموركم هالشهر ؟ ترى والله الدنيا نار ومساكين يالله يلحقون يبغى يحط كم الف عشان الايجار والفواتير والنت والجوال والمقاضي وغيرها وغيرها
ما اقولك لا تطلبين
الا اطلبي ما بقى على الراتب الا كم يوم وخذيت لك اكثر من 200 ريال او ما يطلع الراتب لو احتجتي وكان مزنوق يكون معاك ميزانيه
وترى هذا حال اغلب البيوت اخر اسبوع من الشهر الكل جالس ببيته ماعنده اللي يكفي واكيد بيخلي فلوس عشان الضروريات او الامور الطارئه زي السياره يوم خربت لو ماعنده شي على جنب جلستو من غير سياره واكيد بيخلي لو احتجتو الله يستر مستشفى او شي من امور الدنيا وهذا عقل الرجال يكون يفكر لبكره