سمسو

سمسو @smso_1

عضوة جديدة

هل تريدين الحمل بولد اذا قومي بالاتي

الحمل والإنجاب

اهلا بكم اعزائي وراح اخبركم علي طريقه 80% نسبه الحمل بولد

اولا النظام الغذائي

[ابتعدي عن ( الحليب - الاجبان - التفاح - الخس - الخيار - العرموط - الجزر

اكثري من ( الموز - العنب - البرتقال - المشمش - البطيخ - الذره - الطماط - الكيوي )

ثانيا : من 8 يوم من الدوره يتوقف الجماع

احسبي يوم دورتك اذا كانت 28 فيوم ال14 التبويض

يوم ال14 قبل الجماع بنص ساعه يغسل ببيكربونات الصوديوم مع ماء غسول مهبلي

وبعد نص ساعه يكون الجماع ولابد من

1/ الزوجه تصل للشهوه اولا
2/ يكون الجماع بوضعيه السجود

طبعا يكون الجماع ليومين متتالين فقط وكل وحده علي حسب دورتها بالنسبه لي فدورتي كل 35 يوم فيكون التبويض عندي يوم 17 و 18 والله يرزق كل الي يتمناه وطبعا كل شي مكتوب والله يرزق من يشاء ولكن الواحد يبذل الاسباب
70
1M

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواثقة من نفسها
وأنــــــــــــــــا عندي جدول 00 يجب تطبيقة( 100% ولد ):arb: بوووووي

أولآ : عليك الثقـــــــــــة بأن الله هو الرازق 00 وأنة المتفضل عليك ومامنعك إلا ليعطيك0

ثــــــــانيآ: التقرب إلى المولى عزوجل بالعبادة والطاعة00 وترك المعاصي والمحرمات0

ثـــــالثآ: التوكل ثم التوكل ثم التوكل على الله 00 لأنة هو الوحيد القادر وغيرة غير قادر0

رابعآ: الدعـــــــــــــــــاء بثقة الإجابة 00 أن تتيقني أن الله يجيب دعوة الداعي إذا دعا ه 0

خامسآ : عدم تصديق 00 بعض الأطباء بكلام غير منطقي 00 وهم جهلة ولا يستد كلامهم على وقائع0

سادسآ : عدم التزجر00 والتأفف بأن الله لم يرزقني الولد ورزق غيري00 فلربما أنتِ أفضل حالآ

وأحب عند الله من إمرأة الأولاد 00 بالعشرات0

سابعآ: يجب أن نحسن النية 00 وطلب الولد الصالح 0

ثامنآ : تحري موعد نزول البويضة00 وحينها الجماع مع العلم أن الله سيكتب لي الخيرسواء بنت

أو ولد

تاسعآ : ذكر دعاء الولد ( اللهم ارزقني 00 ولدآ تقيآ ذكيآ ليس بخلقة زيادةً ولا نقصان وإجعل

عاقبتة إلى خير0

عاشرآ : العلم أن الــــــــــــــــــولد 00 ليس كل شئ00 وأن الله كتب الخير للمؤمن إن خيرآ

فخير وإن شرآ فشر

وأسأل الله أن يرزق كـــــــــــــل من حرم من الضنى ولدآ أم بنتآ 00 الذرية الصالحة 00
بنات جدة
بنات جدة
انا حبدأمن هذا الشهر واليوم التاسع من الدورة واليوم اغتسلت من الدورة وحعمل هل الغسول اليوم اجربه حتى اعمله يوم التبويضوانادورتي كل 30 يوم يعني متى التبويض واذا استخدمت الجهاز كشف التبويض بالبول كيف الطريقه عندك خبره وكيف طريقة الغسول بالدش المهلبي انا قالولي كلسة مويه مع ملعقة حلى بيكربونات الصوديومواعملع حقنة صح كذا الطريقة
بس يوم التبويض مني عارفه
وبأخذ حبوب بوتاسيوم يرفع بوتاسيوم بالدم بدل نظام الغذاء الغذائي
الحبوب اسرع واسمه البوتاسيوم potassium gluconate 99

ممكن اعرف طريقة غسولي صح
ومتى تبويضي
بنات جدة
بنات جدة
كيف طريقة الدش المهبلي ادخله عفوا انا اسفه بس قدي اي ادخله في المهبل حتى يصل لعنق الرحم ولا شئ بسيط

هل كميه كويه ولا اكتر ولا اقلل كاسة مويه عل ملعقة حلى ممسوحه ببيكربونات الصوديوم
وقت غسول مويه تكون دافيه ولا بارده ولا حاره ممكن تحملها

واختبار التبويض بعد طلع امس خط واحد وتاني يوم خطين فاتح متى وقت خروج البويضة ومتى الجماع
ولو تاتلت يوم طلع خط غامق هل حصل التبويض ومتى الجماع

ساعدوني انا اليوم التاسع من الدورة مافي وقت ارجوكم
كتكو
كتكو
صح لسانك يالواثقة من نفسها:26:
التـــرف
التـــرف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخواتي الحبيبات هذا اول مشاركه لي واتمنى اكون خفيفه على قلوبكم..

حبيباتي.. كلام اختي الواثقه من نفسها جدا جميل .. باختصار شديد الله الواهب والله لا وش راح اكل والا طريقة الجماع تحدد بنت والا ولد يعني هذا كلام اطباء اجانب وما استبعد يكونون ملحدين فكل شئ بهالدنيا يرجعونه للطبيعه .. حسبي الله عليهم .. اتمنى من الاخوات الكريمات التوكل على الله والدعاء الصادق والله يرزق كل وحده باللي في بالها....:27: