ذبحتني الخياااااااااااااااااااااااااا اااااطه ردو علي بنات

الحمل والإنجاب

السلا م عليكم بات انا ذبحتني الخياطه اول مرة اولد طبيعي بكري كان عمليه انا تعبت من الخياطه لي 10ايام بس احسها تقرص ونغز ولا اقدر اجلس وانا لازم اروح لولدي كل يوم بالعنايه ولما اركب السيارة واجلس معاناها استحي من اخواني طبعا زوجي مو عندي بمنطقه ثانيه ودي اجلس صح اذا جلست يزيد الالم ولما اقوم تكون تعوررررررني انا ايستخدم ماء وملح وخوا جوا بزيت زيتون ومرهم ميبو استخدمه لي يومين لانها عورتنيي وصدع راسي من الام وشريته وش اسوي ذبحتني
24
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

...ام حلا...
...ام حلا...
الله يشفيك يارب
بنت الحويه
بنت الحويه
اختي مابغى اخوفك لكن ممكن تكون ملتهبه عليك
او شامه الافضل روحي لدكتوره قبل لا تلتهب اكثر وتفتح الغرز
وما قدامك اللا العافيه ياربي
layla2010f
layla2010f
حاولي تستخدمين بخور النفاس عند العطار ونقعي ماء ومر وحطي عليه حلبه مغليه وخليه دافي مائل للحراره واجلسي فيه لمدة ربع ساعه وكمان فيه املاح طبيه في الصيدليه حطيها في ماء دافي مايل للحراره واجلسي فيها ولاتكثرين من الكريم والزيت ماتخليها تجف وتطيب مره وحده في اليوم والله يشفيك ****لله انا والله مجربه الله يعينك ويفرج عليك
مزيونه بنت مزيون
لا لا لا لاتقولون شمم اخوي طفشني يقول خرطي شمم وما شمم وانا لما ازور ولدي يكون ممرضات حاطات عطر ما بي خيااااااااااااااطه مرة ثانيه مابي اروح مستشفى لا لالا طيب ما فيه شي اسويه ويروح الشممممممممممممم
Najameena
Najameena
حبيبة قلبي شمي مررررررره ..

وتوني قاريه وحده تقووول كانت توجعها بشكل غير طبيعي واخر شي حطت عسل اصلي وحطي تحت الاصلي مليون خط

وتقول والله اني شفت العافيه على طووووووول لدرجه تقول وربي كانه سحر ..

جربي العسل ويمكن يفيدك .. واهم شي شمي مــره ..