tamrah

tamrah @tamrah

محررة برونزية

وينك يا أم راحيل والله اني ادعيلك من يوم شفت توقيعك

تأخر الحمل

ارجو من الاخوات الدعاء لاختنا راحيل بأن الله يرزقهاذرية صالحة تامة الخلق والخلقة عاجلا غير اجل اللهم وعوضها عن حرمان السنين بتوأم يملؤون عليها حياتها بهجة وسرورا اللهم انها صبرت واحتسبت فارزقها من واسع فضلك اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

فوالله ياأخية اني كتبت هذا الموضوع بدون تخطيط مسبق فالله اسأل ان يستجيب دعائي
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noram
noram
اللهم امين الله يرزقنى واياها وكل بنات القسم تؤام معافى
عامر قلبي
عامر قلبي
اللهم ارزق ام راحيل بتوأم اولاد عاجلا غير اجلا يارب العالمين
tamrah
tamrah
للرفع
اّهات الحزن
اّهات الحزن
اللهم ارزق ام راحيل الذريه الصالحه يارب اللي تعوضها السنين الماضيه وارزق يارب كل متأخره بالحمل عاجلا غير اجل

تصدقي يأختي انا في صلاتي دائما ادعوا لي ولكل محروم واذكر بالاسماء بعضهن قرايبي والبعض اسماء علقت في بالي سواء هنا او غيره وماتصدقين لو اقولك من ضمنهم ام راحيل سبحان الله ايش الصدف......ربي بيحبها
tamrah
tamrah
اللهم ارزق ام راحيل الذريه الصالحه يارب اللي تعوضها السنين الماضيه وارزق يارب كل متأخره بالحمل عاجلا غير اجل تصدقي يأختي انا في صلاتي دائما ادعوا لي ولكل محروم واذكر بالاسماء بعضهن قرايبي والبعض اسماء علقت في بالي سواء هنا او غيره وماتصدقين لو اقولك من ضمنهم ام راحيل سبحان الله ايش الصدف......ربي بيحبها
اللهم ارزق ام راحيل الذريه الصالحه يارب اللي تعوضها السنين الماضيه وارزق يارب كل متأخره بالحمل...
فعلا سبحان الله ان الله اذا احب عبدا حبب عباده في ذلك العبد والله اعلم