ممكن ترجمه رساله شغالتي الاندويسيه

الملتقى العام

السلام عليكم ياحوائيات ابغي ترجمه رساله شغالتي الاندونيسيه ضروري احس اني مو مرتاحه للكلام وياليت الي عندها شغاله تترجمها لي
لان تعرفون مشاكل الشغالات كثرت
الي ترجمها لي بدعيلها ورجاء من المشرفات عدم حذف الموضوع بس لين احصل الترجمه تكفووووووووووون لاتحذفونه :21:
الرساله :
sah kmh cger meni tara aya tlp kos ges poho ka budak2 acn.bierat. gs maot bsa boe senen
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشراقت شمس
اشراقت شمس
لاتطلبون من الشغالات يترجمون رسايل بعض لانهم احرص على بعضهم من حرصهم عليكم وبعدين ماتدرين وش محتوا الرساله يمكن ذيك تلقط المعنى وتمشيك باي كلام من عندها تصريفه مثلا لو في الرساله بهج من البيت ممكن تطير الفكره في راس الثانيه وبتقولك تسئل عن امها المريضه
طبعا هذا كمثال لانها مو اول مره حريم بلمنتديات يطلبون ترجمة رسايل شغالاتهم من الشغالات الثانيات
بنسبه لترجمه للاسف ماقدر افيدك بس حاولي تستخدمي مترجم قوقل
2حلوة
2حلوة
http://translate.google.com/m/translate اختي هذا مترجم قوقل حاولت. ترجمه لكن مافهمت شي
^tolay^
^tolay^
تزوج قانونا KMH cger الهاتف الفارغة كوس آية كا GES poho budak2 acn.bierat. ع maot BSA برميل نفط مكافئ سينين

!!!!
مافهمت شي بس هاذي ترجمه قوقل؟
زرقة النهر
زرقة النهر
عندك خيارين ياانك تحترمين ادميتها وحريتها حتى تساير الوقت الحديث ياانك تمشينها وتشتغلين اعمالك المنزلية بنفسك شغل التلصص عالغير موكويس احترمي ادميتها زمن الرقيق والاستعباد انتهى
بنت الشيوخ2010
بنت الشيوخ2010
عندك خيارين ياانك تحترمين ادميتها وحريتها حتى تساير الوقت الحديث ياانك تمشينها وتشتغلين اعمالك المنزلية بنفسك شغل التلصص عالغير موكويس احترمي ادميتها زمن الرقيق والاستعباد انتهى
عندك خيارين ياانك تحترمين ادميتها وحريتها حتى تساير الوقت الحديث ياانك تمشينها وتشتغلين اعمالك...
انتي تفهمين انا طالبه ترجمه ياادميه رقيق ايش واستعباد ايش خليك في حالك احسن واذا بنيتك شي وجايه تطلعين حرتكى ترا الموضوع مايناسب
حسبي الله ونعم الوكيل