ريح السحاب

ريح السحاب @ryh_alshab

محررة برونزية

طالبات ثالث ثنوي (هنا استراجية سهلة لحل القدرات مع شهد )

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل طالبات ثالث ثنوي (طرق لحل مسائل القدرات للقسم الكمي واللفظي )
أنا طالبة ثالث ثنوي (علمي )
حبيت اقدم لك طرق واستراتجيات لحل القدرات بطرق سلسلة وبسيطة
طبعا انا طالبة مثلي مثلكم ولكن تعلمت في دورتين تقريبا قدرات من أساتذة من مركز القياس
من يوم كانت في ثاني ثنوي دخلت دورات قدرات لحد ماحصلت على نسبة القدرات (تجريبي) 95 ولله الحمد والمنة وأطمح للافضل بأذن الله وتوفيقة
ومن بداية شهر 2اللي فات وانا اجهز لاختبار القدرات دخلت لكل المواقع التعليمية واستطعت ان اجني فائدة منها ولله الحمد
وحبيت نفيد بعضنا بما أننا اخر سنة ثنوي بأذن الله
وقدامنا معدل
عن أبي هُريرةَ رَضيَ الله ُ عنهُ أنَّ رَسُولَ اللهِ صَلى اللهُ عليْه وسَلـَّمَ قال
وَ مَنْ سَلَكَ طَرِيْـقـَاً يَلْتَمِسُ فيْهِ عِلْمَاً سَهَّلَ اللهُ لهُ طَرِيْقاً بِهِ إلى الجَنَّةِ
ـ رواه مسلم

طبعا استقبل أسئلة وعندي ملاحظة صغيرة جدا (انا لا أفتي بما لا اعلم ان استصعب علي أجابتك عن سؤالك سوف احاول جاهدة ان اقدم لكل الاجابة الصحيحة والحل الصحيح )

طبعا راح نختبر بعضنا هنا
وراح نحل مسائل
وراح نتدرب على شغلة مهمة ظغط الوقت (اتمنى يابنات تكون هناك جدية في الموضوع شوي اختبراتنا على الابواب وهذا مستقبلنا لازم نفكر فيه زين )
وأي عضوة عندها معلومة مفيدة مانستغني عنها طبعا ونكون لها من الشاكرين

اللي تبقى تشارك معانا الله يحيها حنا نعين ونتعاون
أتمنى بجد نكون اخوات
ونعين بعض
وان شاء الله نبشر بعض بالنسبة اللي ترفع الرأس بأذن الله

عَن أبي الدَّرداءِ رَضِيَ اللهُ عنهُ قالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليْه وسلَّمَ يَقُولُ
مَن سَلَكَ طَرِيْقَاَ يَبْتَغِي فِيْهِ عِلْمَاً سَهَّلَ اللهُ لهُ طَرِيْقَاً إلى الجَنَّة وإنَّ المَلائِكَةَ لَتَضَعُ أجْنِحَتَهَا لِطَالِبِ العِلْمِ رِضَاً بِما يَصْنَعُ وَ إنَّ العَالِمَ لَيَسْتَغفِرُ لهُ مَن في السَّمواتِ ومَن في الأرضِ حَتَّى الحِيْتَانُ في المَاءِ وفَضْلُ العَالِمِ عَلى العَابِدِ كَفَضلِ القَمَرِ على سَائِرِ الكَوَاكِبِ وإنَّ العُلَماءِ وَرَثَةُ الأنبِيْاءِ وإنَّ الأنبِيْاءَ لمْ يُوَرَثُوا دِيْناراً ولا دِرْهَمَاً وَ إنَّما وَرَّثُوا العِلْمَ فَمَنْ أَخَذَهُ أخَذَ بِحَظٍ وَافِرٍ
ـ رواه أبو داود والترمذي ـ

أي سؤال أنا في الخدمة
أختكم /شهد
طالبة ثالث ثنوي علمي

24
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريح السحاب
ريح السحاب
أستغفر الله العظيم واتوب اليه
ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
ربي يوووفقكك ويسسهلهه عليكك وعلي << أدبي أنــآآإ =/

عععوآفي غغلآآتي !.

* دععواتكك
ريح السحاب
ريح السحاب
ياقلبي ابتسم
امين يالغلا وياك حبيبتي
أدبي
شي حلو
عندكم الادب موسع انا احب الادب كثير بس في العلمي محذوف بعض الدروس
وعنكم مواد رائعة علم اجتماع وعلم نفس
ورعة مشاء الله
الله يوفقك يالغالية
خليكي معانا هنا نعيين ونعاون
صحن فتوش
صحن فتوش
اختي حبيت اسألك اسألتكم نفس الأولاد بالقدرات ؟؟

وكيف تبين البنات يتشاركون معاك بالمنتدى كيف الطريقه؟؟

بارك الله فيك
عنود الخزامى
عنود الخزامى
يارب توفيقك معاكم