تجهيز العروس .. عندي لك أسماء محلات وأسعار وخيارات حلوة وشوي ي أسرار

تجهيز العروس

كيفكم ياأحلي عرايس بالدنيا
يالبي قلوبكم والله
كل عام وانتم بألف خير ومبروك سلفا وعقبال كل البنات

والله يحفظ أهل سوريا وأهل مصر من كل شر في هذي اللحظات الصعبة

المهم

عندي لكم نصائح صغيرة بتنفعكم مررررة في التجهيز بالذات للي مهورهم قليلة الله يطرحلهم البركة

طبعا ضروري جدا تتصدقوا ولو بالقليل ودارية أنكم كلكم تسووها

هالحين لا تروحوا للماركات الغالية لا تفكروا
تري والله كلنا نتمني وأنا كنت متخيلة لما أجهز لعروسة أني باخذ أحسن وأفضل خيارات السوق وفوجئت كم الأشياء اللي العروسة محتاجتها
فيه أشياء مضطرة تركزي فيها وتختاري المحل ويمكن الماركة بعناية مثل فساتين السهرة فستان الملكة جزمتين من حقة الخرجة
كذا
أما ملابس البيت .. لانجري ... ملابس الخروج البسيطة .. الجزم السبور
شفتي كل هذولي
كلهم

تكوني ماشية في السوق والمولات وأي محل ماعليه لوحة تخفيضات لا تطلي في أمه أبدا أبدا

سوي نفسك ولا انتي شايفته

ادخلي المحلات اللي مسوية تخفيضات وهذي الأيام هي زارا ومانجو وردتاج وأيكونيك

هذي اللي أعرفه ورحته وانتوا شوفوا لو فيه محلات بعد مثل هذي روحوا واكتبوها لنا

المحل الوحيد اللي رحته موب تخفيضات للأسف هو ألدو لأن يهمني كان أشتري شنطة جلد مرتبة وجزمتين خروج حلوين وطبعا مو ندمانة محل ألدو من المحلات اللي أسعارها وسط موب رخيصة لكن موب غالية جنب المحلات اللي تبيع الشنط أقل شيء الف ريال .. وفي نفس الوقت ذوقه جدا حلو للأشياء الرسمية وألوانه دايما لون الموسم السائد .. يعني هذا الموسم هو للبينك بدرجاته أحلي شنط وجزم لهذي الدرجات عند الدو

الله يرزق الجميع أدري فيه بنات يشترون شناط ب 5000 آلاف بس موضوعي للي مهورهم أربعين وتحتها وأهاليهم ما يقدرون يقدمون كثير مساعدة مثل حالتي

نرجع لموضوعنا .. علشان أفيدكم عسي الله يكمل فرحتي وفرحتكم

أيكونيك منزل شوية تخفيضات علي بعض الجزم والشنط والأحذية الزحافي ممتازة جدا

عنده شباشب خفيفة للبيت بزهور صغيرة وترتر وألوان مبهجة تخيلوا بكم ب 15 ريال

والنظارات الشمسية علي 25 و30 و40 أقصي حد
والإكسسوارات علي 30

واللي تدور موديلات مايوهات عنده
وعنده شورتات صراحة قليل اللي عليها تخفيضات بس لأنها مو موجودة في السوق بسهولة .. الشورتات تجنن عنده

ومسوي هدايا للزباين فواحات عجبتني لكل 200 ريال فواحة

نجي لزارا عنده قطع حلوة بس يبغالك تدورين زين في الزوايا ...

جزم وصنادل وبلايز وبعض الفساتين اللي علي قد الجسم عنده تجنن

لا قيت بالصدفة فساتين مميزة تصلح للبيت أو لخرجة بسيطة
البلاطين عنده روعة .. هذي ما عليها تخفيض

البنات اللي يحبون العطور الهادية لاقيت عنده عطور ناعمة علي أربعين وخمسين زجاجتها صغيرة تصلح للشنطة
وأنا مع نصيحة البنات أنه ما تكثرين عطور لأن تجيك هدايا عطور كثيرة

والله تصدقون زارا طلعت من عنده ب 8 قطع بس بألف ريال تقريبا :)
وزارا مميز ب التنانير القصيرة حقة البيت اللي يدورون عليها العرايس جدا حلوة وبخامات مميزة
والبلاطين عنده ممميزة جدا وبألوان حلوة وتجي واقفة وقد الجسم

نجي لمانغو .... آآآآآخ من مانجو
أول لاشفت لوحة تخفيض رحت أجري

دايما أجيب أحلي فساتين سهرة قصيرة وسمبل من مانجو وبأحلي أسعار

طبعا بعد التخفيض وش الفساتين اللي حصلتها تجنن ب 280 أغلي شي

عنده مجموعة جزم عليها تخفيض ب 140 و170

النظارات الشمسية ب 45

الفساتين لاقيت تشكيلة مميزة عنده من كل الألوان بالذات الأحمر والفيروزي عشقي

لميت من عنده لمة

بقي رد تاج انبهكم أني عرفت بتخفيضات رد تاج 50% من الجريدة
وبالتالي أهم نصيحة وقت التجهيز تجيبي الجريدة الرسمية في مدينتك كل يوم

مثلا عندنا هنا جريدة الرياض يصير تشوفي الإعلان وتروحي نفس اليوم علشان تلحقي القطع المميزة والمقاسات والألوان الحلوة تخلص بسرعة

ورحت ماتصدقوا جبت فوق ال 30 قطعة بالضبط 750 ريال قولوا ماشا الله .. الله يطرح البركة يارب لأن مهري قليل مرة

تروحي فورا علي قسم اللانجري

البيجامات القطنية حلوة

الأندر وير ( البيكيني ) القطني يجنن
عنده كيلوتات بطرف دانتيل كل الألوان العلبة مشكلة فيها 5 قطع بين ال20 وال 27 ريال فقط

السوتيانات .. ماشا الله جبت 8 كل الألوان اللي يحبها قلبك تخيلو بين ال25 وال29 بس وخامات تجنن ودانتيل وكل اللي تبغي ..والله العظيم ماتقل عن أحسن الماركات وفيونكات بعضها ومشجر وسادة
العرايس بكرة هجوم لأن ماشا الله بس أشوف السلال والبنات يضفون بكميات لأن سوتيانات السوق مثلها بعد التخفيض ماتنزل عن 80 ريال

المناشف عنده عليه تخفيض المجموعة 5 حبات ب 90
عنده لحف علي 400

وفرش الحمام عنده خامات تجنن لقيت بعضها ب45 ريال

طيب نكمل

تبغي قمصان نوم وبجايم بيت وبجايم شورتات

لا تضحكون

أنا أحسن بجايم شورتات وموديلات ونقشات أجيبها من عند الهرم

ولا كلمة .. وفري فلوسك والله أن المهر يالله يكفي البنات مع الغلاء الفاحش اللي في الأسواق

واللانجري عنده أشياء حلوة بس يبغالها تدوير زيين ورركادة .. روحي بالنهار تبعدين عن الضجة والزحمة
أنا يعجبني عنده قمصان النوم القصيرة دايما أشتري عنده لو مافيه تخفيض بالسوق

وعنده شي عجبني مررة طقم أرواب الحمام والمناشف حقته في علبة حلوة ومطرز ودانتيل تخيلي بس ب120

وانا تري عارفة الأطقم برة ب 450 وبعد 500 و800 هذي الأسعار

بس وشو له حتي هذا طقم كامل والدعوي كلها روب حمام وانتم بكرامة
واللي جالها فلوس زيادة تجيب الأحسن والله يبارك لها

أنا شخصيا لو جاتني فلوس زيادة فورا باحجز في عيادات تجميل وأحاول أحسن من العيوب اللي في جسمي من تصفية وتقشير وخلافه

اش بقي ؟؟

أنا باقول لكم علي المارينا مول اللي ورا الرياض جاليري

أنا أحب أجيب فساتين السهرة من هناك لسببين

صحيح أن فروعه موجودة في حياة مول علي الأغلب
بس يعجبني لأنه أهدأ وأروق ,, وكمان أماكن القياس أحسن وقريبة ...أنا حياة مول أموت فيه من المشي لأن دورات المياه والقياس بعيدة شوي .. طبعا السهرات الدور الثاني

نجي للدور الأرضي وبانبهكم علي شي

مارينا مول صحيح مو وااو مرة بس كل المحلات تحاول تعرض الموديلات اللي شوي غريبة طبعا في كل محل يالله تحصلين قطعتين بالعدد لكن تحتاجينها جدا

أضرب لك مثال .. فساتين جنز .. لبس علي شكل بنطلون شروال .. فساتين قصيرة بهدب ..الفساتين البودي القصيرة يعني الفستان مع شورت متصل ..فساتين تركي علي شكل أفرهول تجنن ..هذي تلاقينها في محل علي اليسار يجي لو دخلتي من البوابة الرئيسية فيه قطع واو مميزة عن باقي السوق كله .. فيه بعد في السوق أكثر من محل اللي زي بيت الجلابية يعني اللي يبيعون موديلات شعبية ماأدري اش تسمونها

وفوق وتحت فيه محلات كثير للشنط تعجبني .. وفيه محل سهرة في الدور الثاني بعد رهيد اسمه ايفننج تايم تعجبني فيه فساتين السهرة يابنات مرررررة واسعارها لا بأس ومعاملة اللي في المحل متعاونة للغاية

هذا اللي رحته واللي يحضرني وتمنيت أفيدكم ياليت أنتم تفيدوني بعد .. محتاجة لحاف أبيض فخم بحدود 1000 أو أقل ولا لقيت

ولا تنسوني بالدعاء ماكتبت الموضوع إلا للفائدة يعلم الله وليس دعاية لأي محل

الله يوفقكم
16
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو بتصير أحلى
سوسو بتصير أحلى
الله يسعدك يا عسل موضوعك فادني
و نورني على شغلات

يعطيك العافية
السلطانه كولكشن
السلطانه كولكشن
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
حرم القنصل
حرم القنصل
ألف مبروك
راعية الذوق22
راعية الذوق22
موضوع جميل ماقصرتي
مواطنه سعوديه
مواطنه سعوديه
الله يعطيك العافيه ماقصرتي
لكن الملابس الداخليه الافضل انك تشترينها من محلات معروفه وموثوقه مثل لاسنزا او نعومي
اولا اسعارهم مناسبه
ثانيا اشكالهم مميزه
ثالثا جودتهم