fatoomah123

fatoomah123 @fatoomah123

كبيرة محررات

عروس جديده ارجو المساعده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي في الله حابه مساعدتكم لي باي حلول تناسب وضعي انا صار لي متزوجه حاليا 3 شهور واسبوعين ولله الحمد اموري كلها تمام زوجي انسان طيب وحنون ومو مقصر بشي واهلي يحبوة وحياتي تعتبر سعيده ولكن
زوجي انسان كثير الكلام بشكل غير معقول طول ماهو جالس يتكلم مايوقف كلام الا وقت النوم حتي علي الاكل يتكلم هذرته زايده بشكل مو طبيعي لدرجه والله اني استخدم بندول يوميا من الصداع الوقت الي يكون بشغله او نايم رحمه بالنسبه لي والله لا ابالغ
تعبت نفسيا لدرجه صرت أقول له اسكت شويات او أقوم عنه او اقعد اطبخ بالساعات وببطئ ومع ذالك يجيني المطبخ وهاتك ياسوالف حتي لو ماسولفت معاه اظل ساكته ولكن هو يهذر حتي اذا زرنا بيت اهلي اخواني ينسحبون شوي شوي من الجلسه معاه وماالومهم سوالفه عاديه ولكن كثيره ودايم يقطع كلام الشخص الي معاه يبي بس هو يسولف أي انسان طبيعي لازم يأخذ راحه من السوالف مو 24 ساعه انا تعبت نفسيا وذهنيا صرت مشتته وبس يخش البيت احس بضيق شديد بعض الأحيان أكون بنام وهو يهذر للللللين هو يتعب وينام وش اسوي كيف الحل معاه تعبت كثير الي عندها نفس الحاله تساعدني ارجوكم
اشكر الأخت علي المعرف ويارب يحقق اماني كل وحده بترد علي
ارجوكم الموضوع جدي ومسبب لي قلق بشكل مو طبيعي واكيد البعض منكم بيشوفه سخيف ولكن يعلم الله وش قد انا تعبانه من هالمشكله وانا اخت لكم فياريت تساعدوني وماتنسوني من الدعاء
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفيقة الليل الهادئ
احنا ندور الي يسولف لان اغلب الرجال على الصامت زي الي عندي قليل مايسولف ولما اقول سالفه مايرد اقله ليش ماترد يقول خلاص سمعت السالفه طيب علق على الموضوع جاملني بس يدق خويه يتفعل على العام وعلى الهزاز بعد ههههههه
اتوقع زوجك ماله حل شي طلع عليه متعود عليه طبع فيه تقبليه ايش تسوي ولا اقولك لو صوته حلو استفيدي منه خليه يسمعك شيلات وانتي اشتغلي
اطلال الصبا
اطلال الصبا
ع قولة رفيقة الليل احنا ندور اللي يسولف
لان بعضهم ع الصامت وقليل الكلام جدا وتطفشين كذا صراحه ان علق علق كلمتين ثلاث وسكت
فانتي وسعي صدرك والحمدلله
fofo150
fofo150
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هههههههههههههههههههههاااااااي حللللوة ههههههههههه
ألوان_1
ألوان_1
غريبه!!
أغلب الرجال الأن ع الجوال طول ماهوا جالس!!
وكمان أغلبهم يطلعون مع أصدقائهم!!
وكمان وقت العمل من الساعه6 إلى 12 الظهر هذا عندهم وقت مبكر البعض العصر المغرب
إذا جاء من العمل الأغلبيه تعبانين يالله يتغدون وينامون وبطلعت الروح يقمون

ماادري كيف كلامك!! بس ممكن!!
وخصوصاً إحنا بالوقت هذا ماتلقين أحد يسولف كل واحد ع الجوال
ميرا2015
ميرا2015
انتي فهمي الكلام الكثير مايصلح حتى اناس يكرهون يسولفون معگ قولي شوف اخواني اشوفهم يسحبون منگ الله يوفقگ خفف من كلامگ انا احبگ عشان اقولگ ذا الكلام ماابي الناس يكرهونگ
الحين اكيد الوحده تستغرب منگ لأن اغلبهم ع الصامت ههههههههه😅