* قلوبي*
* قلوبي*
uumsaifأختي أنا من السعوديه
ممكن التفاصيل عالخاص وياريت لو فيه صور للبضائع وملابس الاطفال
* قلوبي*
* قلوبي*
بنت العطاء ممكن تفاصيل اكثر والاسعار وهل فيه كتالوج على الخاص اذا سمحتي
تربية بدنية
تربية بدنية
لو سمحتي اختيuumsaif ارسليني المعلومات على الخاص
"نواره"
"نواره"
مطلوب مندوبات للعطور الشرقية الفاخرة

اذا كنت اجتماعية ولك معارف كثير

ممكن تنضمي الينا في التوزيع وتربحي مبالغ خيالية وطبعا ربحك بيعتمد على نشاطك وعملك

لكن بشروط........

ان يكون لك تارجت "كمية" معين في التوزيع ماتنزلي عنه ومدة محددة ماتزيدي عنها

وهذا التارجت مو عالي

يعني مطلوب من كل مندوبة انها توزع عطور على معارفها تتراوح اسعارهامن 30 ريال الى 400 ريال وهذا اغلى شي

اما الكمية او التارجت لازم مايقل عن 50 وحدة"خمسين عبوة" لكل مندوبة

والمدة في التوزيع لازم ما تزيد عن ثلاث شهور عمولتك راح تكون 15% من السعر

واذا وزعتي هالكمية في المدة المحددة راح توصلك كمية جديدة وعمولتك راح تزيد طبعا

والكمية المبدئية مو كثير فقط 50 عبوة عشان نعرف مدى نشاطك واذا استمريتي بداب راح تكون ارباحك خيالية

وهذا العرض لبنات السعودية فقط

للجادات فقط واللي عندهم معارف كثر وعندهم حماس للعمل

يراسلوني على الخاص
بلغاري2005
بلغاري2005
مطلوب مندوبات للعطور الشرقية الفاخرة اذا كنت اجتماعية ولك معارف كثير ممكن تنضمي الينا في التوزيع وتربحي مبالغ خيالية وطبعا ربحك بيعتمد على نشاطك وعملك لكن بشروط........ ان يكون لك تارجت "كمية" معين في التوزيع ماتنزلي عنه ومدة محددة ماتزيدي عنها وهذا التارجت مو عالي يعني مطلوب من كل مندوبة انها توزع عطور على معارفها تتراوح اسعارهامن 30 ريال الى 400 ريال وهذا اغلى شي اما الكمية او التارجت لازم مايقل عن 50 وحدة"خمسين عبوة" لكل مندوبة والمدة في التوزيع لازم ما تزيد عن ثلاث شهور عمولتك راح تكون 15% من السعر واذا وزعتي هالكمية في المدة المحددة راح توصلك كمية جديدة وعمولتك راح تزيد طبعا والكمية المبدئية مو كثير فقط 50 عبوة عشان نعرف مدى نشاطك واذا استمريتي بداب راح تكون ارباحك خيالية وهذا العرض لبنات السعودية فقط للجادات فقط واللي عندهم معارف كثر وعندهم حماس للعمل يراسلوني على الخاص
مطلوب مندوبات للعطور الشرقية الفاخرة اذا كنت اجتماعية ولك معارف كثير ممكن تنضمي الينا في...
أختي طيب شلون نعرف جودتها وأسعارها ؟وإذا مانباعو شبيصير :16: