يا بنات سؤااال مهممممممم

الحمل والإنجاب

السلااام عليييييكم شلوونكم شخباااااار الحمل وياااااااااكم ؟؟
والييييي ماا حملت الله يرزقها انشااااااء الله و الييي بتولد الله يسهل علييهااا يااااااا رب

بناااااااات عندي اسئله و ابيي مساعدتكم و ماااا ابيييييي تطنيش :16: :16:

اول شي انااااااا حاااااامل بالسبوووع الخاااامس تقريبا دعواتكم انه الله يثبت لي حملي و يرزقني بالطفل السلييييييم المعاااافي اول حمل ليي و خايفه حيييييييييييييييييييييل

1) هل يجوز الجماع الحين بالاسابيع الاولى من الحمل ؟ ما ياثر عللى الجنين يعني عاادي ؟
2) انا احط مكياااج و استخدم انواع وااايد لوشنااات و كريماااات للجسم و للويه هل يؤثر هالشي لان سمعت ان مو زييييين لان هالشغلااااااااااااات فيها مواد كيماويه و اخاااااااف موووو زييييينه عالجنين لان الصرااااحه اناا احب هالشغلااات و مااا استغنى عنها و كثرة الاستحماااااام عااااااادي مااا تاثر؟؟؟؟

3) اناااااا اناااام على بطني و اتحرك واااااااااايد بالنووووووووم مااااااا ياثر عالجنيييييين؟؟

4) متى احسن وقت اسويي سوناااااااار انا من حملت ليلحين ما سوييييييت سوووووووونار و الدكتوره قااالتلي ايي عشااان اسمع دقاااات القلب متى تنصحووني اروح باي اسبووووووع و ماااااادري ادا بتسويييي سونااار داااخلي او سوناااااااار عااااااادي ادا سونااااااااار دااااخلي (مهبلي) مااا ياثر على الجنيييييين لان سمعت انه مو زين

و مشكوووووووووورييييييييييييييييييييين :) :39: :27:
10
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انوار المحبه
انوار المحبه
افاا بس محد رد :16: لييييييلحيييييييييين ببجي والله :( :( :( :(
&فراولة&
&فراولة&
انا برد عليج
انا مثلج اموووت ماعرف لازم احط مكياج ماتوقع منه ضرر بس اذا الشي زاد عن حده ينقلب ضده روحي بالاسبوع السابع عشان تسمعين دقات البيبي اتوقع سونار عادي احسن بس لازم تروحين الحين عشان تاخذيم مثبتات وفوليك اسيد والنوم على البطن غيري عادتج احسن لانك تضغطين على الكيس وكثرة الاستحممام عادي ماياثر بس خففي من اللوشنات والكريمات اللي تحطينها خاصة اذا كانت كيميائيه:27:
انوار المحبه
انوار المحبه
عطتني فوليك و قاعده استخدمه :) و قالتلي استخدمه اول 3 اشهر
abanoo
abanoo
هلا حبيبتي
1)يجوز الجماع في الشهور الأولى الا اذا كان لكي سابقة اجهاض
2)مااظن المكياج يأثر بس اسمع انو كريمات التقشير مو طيبة والاستحمام ماحصل سمعت انو مضر
3)النوم على البطن في بداية الحمل ماتوقع مضر انا سمعت انو لما تكبر البطن مو طيب
4)اناشفت القلب ينبض في الأسبوع السابع بسونار عادي وسمعت النبض في الشهر الثالث
الله يثبت حملك و يرزقك بالطفل السليم المعافي
وترى راح تسمعين نصائح كثيرة من الناس وعاد الله يعينك اهم شئ الاعتدال في كل شي
انوار المحبه
انوار المحبه
للرفع