saleena
saleena
اخت سالينا مبروووووك الحمل اولا ... و الله يسله عليج و ييسر ولادتج يا رب ... و مشكووورة على المرور... بس ممكن تخبرينا قبل كم يوم تقريبا قبل الدورة سويتي الفحص؟؟؟ و كيف حسيتي انج حامل؟؟ في اعراض معينه و إلا كيف ..؟؟ اتمنى اسمع ردج ...
اخت سالينا مبروووووك الحمل اولا ... و الله يسله عليج و ييسر ولادتج يا رب ... و مشكووورة على...
الله يبارلك اخر دوره ب15/7 ونتيجة الفحص ظهرت ب 8/8 قبل الموعد باربعة ايام لكنني احسست بالاعراض قبل الفحص بعدة ايام مثل السخونه وشوية دوخه ونفسي مفتوحه على الاكل بالاسابيع الاول والثاني لكني الان امر بفتره صعبه جدا دوخه وغثيان وقلة طعام بشكل مو طبيعي وخاصة ببيتي والصعب بالوضع اني انا واطفالي والشغاله بالبيت وحدنا ومو عارفه كيف اتصرف
ويا الله يرزق كل المحرومات بالدنيا من المسلمات الذريه الصالحه:26: :)
Um Alwaleed
Um Alwaleed
الله يبارلك اخر دوره ب15/7 ونتيجة الفحص ظهرت ب 8/8 قبل الموعد باربعة ايام لكنني احسست بالاعراض قبل الفحص بعدة ايام مثل السخونه وشوية دوخه ونفسي مفتوحه على الاكل بالاسابيع الاول والثاني لكني الان امر بفتره صعبه جدا دوخه وغثيان وقلة طعام بشكل مو طبيعي وخاصة ببيتي والصعب بالوضع اني انا واطفالي والشغاله بالبيت وحدنا ومو عارفه كيف اتصرف ويا الله يرزق كل المحرومات بالدنيا من المسلمات الذريه الصالحه:26: :)
الله يبارلك اخر دوره ب15/7 ونتيجة الفحص ظهرت ب 8/8 قبل الموعد باربعة ايام لكنني احسست بالاعراض ...
مشكووورة اختي الغالية سلينا على المرور و الرد و على الدعاء و الله يسمع منج ان شاء الله ...
rody_200554
rody_200554
***** الله تطمنين