ثامره ياسين
ثامره ياسين
عزيزتي كويتية^فراولة توجد نوعية خيوط اسمها اكريلك او قديفة تباع بالوزن على شكل بكر كبير الحجم وفي العراق متوفر هذا النوع من الخيوط لكثرة معامل التريكو فيمكنك الاستعانة بعدة الوان من هذا النوع وتسطيعين ادخال الالوان حسب رغبتك او حسب الموديل المتوفر لديك وانا شخصيا استخدمت الكثير من هذه الخيوط في حياكة الcrochet وحياكة الneedel وحتى انني استخدمتها في القليل من المكرميات وحياكة الارضيات . وأنا ممنونة .
أم عتوتي
أم عتوتي
عزيزتي . . كمية الصوف المستخدم يحددها الموديل اللي تختارينه ونوع الخيط وطبعا الإبرة المستخدمة ، ولذلك بعد ما تختارين الموديل اللي تبينه ، اعملي وحدة واحدة وشوفي كم استهلكتي من الصوف ، وبعدين قدري الحجم المطلوب للبطانية وبالتقدير راح تعرفين كمية الصوف المطلوبة . . . طريقة الوحدات تساعد وايد بالحسبة . . .

وبالتوفيق . . . :)
كويتيه^فراوله
جود الحزن ما أعتقد الكميه اللي حطيتيها تكفي بالعكس محتاجه أكثر بوايد

عيوده
البترون موجود بورشة البطانيه

شمس حطيت ورشه حياج

شهوده
البكره الوحده جم غرام او جم متر فيها علشان أعرف اشكثر اييب

ام عزيزان ضحكتيني خخخخخخخخ لا لاتخافين اشتغل الشغل الواقف يكون على خطأ وناطره جواب على الخطأ بالمنتدى وأكمله
واصلا يا فرحه ما تمت يبنا قطعة البلوتوث يومين جان تخترب :\ واخواني ما يخلوني اجيس كمبيوتراتهم علبن انا استخدم جهاز اختي :(
شفتي جاكيت شط؟ سويته بس ما عجبني بالبس لأن الغوله مو كبيره بالنسبه لي :( يعني ما تغطي منطقة الصدر وتزيد وبيني وبينج انا لبسي كله وسيع وطويل ولازم يغطي الصدر ويزيد شوي اذا كان مفتوح حسافه كل البنات طلع مقاسهم الا أنا :(
وتره البطانيه اذا وحدات عادي بس جابلي التلفزيون وحيكي مع الوقت بسرعه تخلصين
أصلا اذا شفتي الشغله بسرعه تخلص ايدج تسرع لا شعوري وبسرعه تخلصين الوحدات وبجذي تخلص البطانيه

ثامره
الاكريليك رخيص اعرفه وحلو بس مادري ملمسه مو مال بطانيه يسوي سنفره للجلد
مادري انا احس جذي

ام عتوتي
ما اعرف اقيس عقب ما اسوي الوحده لا تقولين فليها تره استخف خخخخخخخخخخ
ام عزيزان
ام عزيزان
هههههههههههههههههههههه

شفتي اشلون لما خلصت البلوزه بطريقتي؟

لان ادري مو على اي وحده تناسبهااااااااا

وبالنسبه للوحدات لا والله شغلها وايد وطويل ومتعب

لكن اذا متحمسه لها ممكن تسوينها ليش لاء

انتظر اشوفها السنه الجايه منج ههههههههههههههه اذا الله جعلنا من الحيين
أم عتوتي
أم عتوتي
عزيزتي . . .
1 / اشتغلي بالبكرة كلها وشوفي كم وحدة سويتي فيها . .

2 / شوفي قياس الوحدة كم طلعلج ؟ مثلا 15 × 15 سم .

3 / حددي مقاس البطانية اللي تبينها ، وبعدين هالمقاس كم 15 سم فيه ، فتعرفين كم
وحدة تحتاجين.

4 / رجعي للخطوة الأولى البكرة كم وحدة تسوي ، وجذي راح تقدرين كم بكرة تبين .